تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

وزير أمريكي: سورية حرة مزدهرة وأمامها مستقبل عظيم

قال وزير العدل الأمريكي الأسبق رمزي كلارك " "أن سورية تزدهر.. سورية تعيش حرة مزدهرة متقدمة وأمامها مستقبل عظيم أيضا ونتمنى جمعيا أن نرى عودة الجولان إلى أهله بعد احتلال دام /42/ سنة وان نرى الحق والعدالة والسلام منتشر في هذه المنطقة".

 قال الوزير الأمريكي"علينا جميعا أن نجمع جهودنا من أجل منع الاعتداء على إيران تحت ذريعة حيازتها للسلاح النووي ويجب أن نعمل من أجل وقف انتشار السلاح النووي وان نوقفه في أيدي من يهددون السلام أكثر من غيرهم واعني هنا إسرائيل والولايات المتحدة الأمريكية".

واضاف كلارك في كلمة ألقاها في افتتاح ملتقى الجولان الدولي الأول "علينا جميعا أن نقاطع إسرائيل على مختلف المستويات السياسية والاقتصادية وعلينا أن نتضامن من اجل أن نبين لشعب إسرائيل أن شعوب العالم جميعا متحدة وان نعمل معا من اجل أن نبين لهم أننا جميعا ضد الامبريالية"

وأشار كلارك إلى أن العالم كله وقف مع سورية في حقها باسترجاع الجولان ما عدا إسرائيل ولاشك أن هذه القضية الإنسانية الهامة هنا في الجولان تذكرنا وبكثير من الروابط المشتركة مع وضع الشعب الفلسطيني ولذلك علينا جميعا أن نعمل من اجل تحقيق وحدة الشعب الفلسطيني الذي كان لي الشرف تمثيله وتمثيل قضيته لفترة / 25/ سنة .

 

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.