تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

الأسد يتسلم رسالة من خادم الحرمين الشريفين تتعلق بتطورات المنطقة

مصدر الصورة
sns

 

محطة أخبار سورية

تلقى الرئيس بشار الأسد رسالة شفوية من خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود تتعلق بالعلاقات الثنائية المتميزة بين سورية والسعودية وآخر تطورات الأوضاع في المنطقة نقلها اليوم الأحد مستشار خادم الحرمين الشريفين الأمير عبد العزيز بن عبد الله بن عبد العزيز.

 

وذكرت وكالة الأنباء السورية "سانا" أن "اللقاء تناول سبل تعميق العلاقات التي تجمع البلدين الشقيقين في المجالات كافة حيث تم التأكيد على أهمية استمرار التشاور والتنسيق بين قيادتي البلدين الأمر الذي من شأنه تعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة".

 

وكان الرئيس الأسد أكد خلال لقائه صباح اليوم مع وزير المالية السعودي ضرورة مواصلة تبادل الآراء والأفكار لإزالة الصعوبات والعراقيل والبحث عن آفاق جديدة في جميع المجالات تعكس عمق العلاقات الأخوية والسياسية بين سورية والسعودية وأهمية القيام بمشروعات اقتصادية ذات بعد عربي وإقليمي بما يشكل أساساً لتحقيق تكامل اقتصادي يخدم مصالح العرب وشعوب المنطقة.

 

كما أكد الدكتور العساف حرص المملكة على توطيد علاقات التعاون الاقتصادي مع سورية وعلى زيادة حجم التبادل التجاري والمشاريع المشتركة والاستثمارات المتبادلة بما يخدم مصلحة الشعبين الشقيقين.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.