تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

يرافقه وزير الأشغال العريضي.. جنبلاط يصل دمشق للقاء ناصيف والشهابي

مصدر الصورة
sns

 

محطة أخبار سورية

وصل النائب اللبناني رئيس اللقاء الديمقراطي وليد جنبلاط إلى دمشق اليوم الجمعة يرافقه وزير الأشغال العامة والنقل غازي العريضي وذلك في زيارة هي الثانية له خلال أقل من شهر.

 

وقالت مصادر إعلامية "إن جنبلاط زار مقر السفارة البولندية معزيّأً بالرئيس البولندي الراحل وزوجته وأركان القيادة البولندية الذين توفوا في حادثة الطائرة المنكوبة بداية الشهر الجاري.

 

ولم تكشف المصادر السورية عن لقاء جنبلاط مع المسؤولين السوريين والتي من المقرر أن يلتقي جنبلاط خلال زيارته معاون نائب رئيس الجمهورية اللواء محمد ناصيف ورئيس الأركان السابق العماد حكمت الشهابي وذلك في إطار متابعة سياسية لزيارته الأولى التي أجراها في نهاية آذار الماضي والتي التقى خلالها الرئيس بشار الأسد.

 

وتأتي زيارة جنبلاط لدمشق قبيل وصول وفد من 20 من المدراء العامين اللبنانيين برئاسة وزير الدولة اللبناني جان اوغاسبيان اليها الاثنين القادم لدراسة التعديلات على الاتفاقيات السورية اللبنانية الموقعة بين البلدين تمهيدا لزيارة رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري المرتقبة للعاصمة السورية.

 

وقال جنبلاط في تصريح صحافي الأربعاء الماضي "إنه زيارته إلى دمشق تنقسم إلى شقين "الأول سياسي يتعلق بلقاء مع اللواء محمد ناصيف بصفته مكلفاً بمتابعة ملف العلاقات معنا ومع الحزب التقدمي الاشتراكي، أي سيكون لقاء متابعة سياسية لما بُحث في الزيارة السابقة مع الرئيس بشار الأسد، والشق الثاني اجتماعي يتعلق بلقاء مع رئيس الأركان السابق العماد حكمت الشهابي".

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.