تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

غادر دمشق برفقة نجله تيمور والعريضي.. جنبلاط يلتقي اللواء ناصيف والعماد الشهابي

مصدر الصورة
sns

 

محطة أخبار سورية

زار رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي النائب وليد جنبلاط، يرافقه نجله تيمور ووزير الأشغال العامة والنقل غازي العريضي، اليوم الجمعة، العاصمة السورية دمشق، وأفاد بيان "للحزب التقدمي الاشتراكي" أن جنبلاط والوفد المرافق التقى معاون نائب رئيس الجمهورية اللواء محمد ناصيف.

 

وأضاف البيان أن جنبلاط والوفد المرافق زاروا رئيس الأركان السابق العماد حكمت الشهابي، ولبى مع الشهابي والعريضي وتيمور جنبلاط دعوة اللواء ناصيف إلى الغذاء قبل أن يزور المحامي محمد كبول لتقديم التعازي بوفاة شقيقه، ثم عاد إلى بيروت.

 

وكان جنبلاط وصل إلى دمشق صباح اليوم في زيارة هي الثانية له خلال أقل من شهر، ولم تورد وسائل الإعلام السورية أي أخبار عن لقاءات جنبلاط مع المسؤولين السوريين.

 

وتأتي زيارة جنبلاط لدمشق قبيل وصول وفد من 20 من المدراء العامين اللبنانيين برئاسة وزير الدولة اللبناني جان اوغاسبيان اليها الاثنين القادم لدراسة التعديلات على الاتفاقيات السورية اللبنانية الموقعة بين البلدين تمهيدا لزيارة رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري المرتقبة للعاصمة السورية.

 

وقال جنبلاط في تصريح صحافي الأربعاء الماضي "إنه زيارته إلى دمشق تنقسم إلى شقين "الأول سياسي يتعلق بلقاء مع اللواء محمد ناصيف بصفته مكلفاً بمتابعة ملف العلاقات معنا ومع الحزب التقدمي الاشتراكي، أي سيكون لقاء متابعة سياسية لما بُحث في الزيارة السابقة مع الرئيس بشار الأسد، والشق الثاني اجتماعي يتعلق بلقاء مع رئيس الأركان السابق العماد حكمت الشهابي".

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.