تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

سورية تدين بشدة العدوان الاسرائيلي على اسطول الحرية وشعبان تنتقد الاعلام العربي

مصدر الصورة
SNS

انتقدت السيدة بثينة شعبان المستشارة السياسية والاعلامية في  رئاسة  الجمهورية  التغطية الاعلامية التي تقوم بها وسائل الاعلام العربية للجريمة الاسرائيلية بالهجوم على سفن اسطول الحرية وقالت السيدة شعبان في حوار هاتفي مع قناة الجزيرة ان القنوات التلفزيونية العربية تعطي حيزا واسعا للمسؤولين الاسرائيليين لعرض وجهة نظرهم أضعاف ما يعطى لعرض الموقف العربي . وأكدت الوزيرة شعبان ان المواقف العربية غابت تقريبا عن شاشة الجزيرة وتركت الساحة مفتوحة لمؤتمر صحفي لنائب وزير الخارجية الاسرائيلي ليعرض وجهة نظر اسرائيل المعتدية على متضامنين عزل لاتحمل سفنهم الا المساعدات الانسانية لاهل غزة .

وفي ردها على مذيع الجزيرة حول غياب المواقف العربية قالت الوزيرة شعبان: منذ الصباح الباكر اعلنت سورية موقفها وادانتها شديدة اللهجة للعدوان الاسرائيلي كما ان مندوب سورية الدائم لدى جامعة الدول العربية طالب بعقد اجتماع عاجل للجامعة العربية لبحث عدوان اسرائيل ضد اسطول الحرية وقالت السيدة شعبان في هذا الوقت ايضا يجتمع السيد الرئيس بشار الاسد مع السيد سعد الدين الحريري رئيس وزراء لبنان وسيصدر بيان شديد اللهجة لادانة العدوان الاسرائيلي .

الجدير ذكره ان مجلس الشعب السوري سيعقد جلسة خاصة تضامنا مع شهداء اسطول الحرية ورفضا لجريمة اسرائيل في العدوان على المتضامنين فيه

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.