تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

نصر الله: الجيش العربي السوري وحلفاؤه يحققون الانتصارات في الميدان في وقت تتزايد فيه هزائم تنظيم داعش الإرهابي

مصدر الصورة
سانا

أكد السيد حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله أن الدولتين الوحيدتين اللتين وقفتا إلى جانب الشعب اللبناني في إنجاز التحرير هما سورية وإيران لافتا إلى أن قوات الجيش العربي السوري “تحملت أعباء كبيرة” في مقاومة الاحتلال الإسرائيلي للبنان بينما وقف العالم يتفرج وقدم بعضه الحماية والدعم لكيان الاحتلال.

وقال السيد نصر الله في كلمة له في عيد المقاومة والتحرير إن “ما يصنع مستقبل هذه المنطقة هو إرادة شعوبها في سورية ولبنان والعراق وغيرها” مبينا أن الجيش العربي السوري وحلفاءه يحققون المزيد من الانتصارات في الميدان في وقت تتزايد فيه هزائم تنظيم “داعش” الإرهابي وأنه “لن يكون هناك وجود لهذا التنظيم الإرهابي بعد عام 2018”.

وأكد نصر الله ان ما سمي “إعلان الرياض” هو إعلان سعودي أمريكي ويعتبر فضيحة ومهزلة بالقمم والمؤتمرات وله سوابق في السعودية مشيرا إلى أنه لم يجرؤ أحد في قمة الرياض على ذكر فلسطين ومعاناة الأسرى في سجون الاحتلال الإسرائيلي.

وحول الاستقبال الحافل الذي أقامه نظام بني سعود للرئيس الأمريكي دونالد ترامب قال السيد نصر الله إن “ترامب هو أكثر رئيس وعلى مدار سنة خلال حملته الانتخابية أساء للإسلام وللمسلمين وللعرب وللسعودية ودول الخليج.. وهو أكثر رئيس أمريكي محب وداعم لإسرائيل”.

وأضاف نصر الله “لم يعد خافيا أن من يقف خلف الجماعات التكفيرية هي السعودية”” والعالم كله ينظر إلى النظام السعودي على أنه مركز الفكر التكفيري والداعم الأساسي للتنظيمات التكفيرية مشيرا إلى أن نظام بني سعود قدم رشوى للسيد الأمريكي لأنه بحاجته.

وأكد نصر الله إن “السعودية فشلت في كل مخططاتها في سورية والعراق واليمن و هي من مول “داعش” وهذا الفشل بدا ينعكس على داخلها.. ولذلك هي بحاجة للسيد الأمريكي لتحمي نفسها ودورها”.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.