تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

البعريني: "الناتو" يستهدف سورية ووحدتها واستقرارها

 

محطة أخبار سورية

أكد رئيس التجمع الشعبي العكاري النائب اللبناني السابق وجيه البعريني في تصريح له اليوم بعد اجتماع لقيادة التجمع: أن سورية الصمود والمقاومة مستهدفة من قبل الأطلسي في وحدتها الوطنية واستقرارها.

 

وقال يعملون وفق مؤامرة يشتركون فيها مع بعض الفاسدين التابعين للمخطط الاستعماري كي يضربوا الأمن والاستقرار، وكي يشغلوا سورية بالأمور الداخلية عن المواجهة لمخططاتهم، وقد وجدوا بعض المرتزقة من أتباع بعض القابعين في الخارج للتخريب أو بعض المتطرفين الذين يتسترون بالدين والدين براء منهم ومن جرائمهم البشعة.

 

وقال : إننا حيال ذلك نعلنها صريحة أننا متضامنون مع سورية رئيساً وشعباً وجيشاً وقيادة ضد كل المؤامرات والمخططات الخطيرة وثقتنا كبيرة بحكمة الرئيس بشار الأسد وبالجيش العربي السوري وأنهم سيطوقون التخريب والمخربين وفي الوقت نفسه ستستمر حركة الإصلاح كما وعد السيد الرئيس والقيادة .

 

وتوجه لكل المنفعلين والمضللين بما تفبركه بعض الشاشات بالقول : تصرفوا بحكمة وعليكم أن تعلموا بأن استقرار سورية ضرورة عربية وحاجة للجوار الإقليمي، وهو حصن للمقاومة من أجل ردع العدوان الصهيوني ومن أجل مسار التحرير لفلسطين ولكل أرض عربية محتلة أو مستباحة بالقواعد العسكرية الأجنبية.

الانتقاد

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.