تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

تعليق حركة الملاحة في مطار بيروت اثر العاصفة الجوية في لبنان

محطة أخبار سورية

علقت حركة الملاحة في مطار بيروت الدولي اثر العاصفة الجوية المطرية التي يشهدها لبنان حاليا بعدما تسببت سرعة الرياح بتأخير وصول واقلاع العديد من الطائرات .

وقالت الوكالة الوطنية اللبنانية للإعلام "ان العاصفة تسببت باقتلاع الاشجار في حي الثانوية في صور واقفال طرق وتضرر عدد من شرفات المنازل المواجهة للبحر عند شاطىء المدينة الجنوبي "

وتوقفت حركتا الملاحة والصيد البحري في مرفأ صور وعمد صيادو الاسماك الى رفع مراكبهم الى رصيف الميناء خوفا من تحطمها جراء الامواج العاتية .

وفي طرابلس اشتدت وازدادت سرعة الرياح واقتلعت عددا من الاشجار وسقطت العشرات من اللافتات المعلقة على المحال التجارية وتكسرت واجهات بعض المحال واقتصرت الاضرار على الماديات.

وفى صيدا ادت العاصفة الى توقف حركتي الملاحة والصيد البحري في مرفأ المدينة وسط تدن في درجات الحرارة وهطلت الامطار مصحوبة برياح قوية".

وتتعرض منطقة الشرق الاوسط لمنخفض جوى قطبي المنشأ بدأ تأثيره منذ يوم أمس وسيستمر عدة أيام حيث يتوقع أن تتجاوز سرعة الرياح ال /70/ كيلومترا في الساعة وانخفاض درجات الحرارة الى مستويات قياسية اضافة الى هطول كميات كبيرة من الامطار والثلوج ".

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.