تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

الزعبي استقبل جنتي وأكد أن المؤتمر الإعلامي الدولي لمواجهة الارهاب التكفيري سيناقش أسباب تنامي ظاهرة الإرهاب

مصدر الصورة
سانا

قال وزير الثقافة والارشاد الإسلامي الإيراني الدكتور على جنتي لدى وصوله الى مطار دمشق الدولي للمشاركة بالمؤتمر الإعلامي الدولي لمواجهة الارهاب التكفيري الذى سيعقد بدمشق غداً .. “هدف مشاركتنا في المؤتمر المساهمة في مكافحة التطرف الموجود في المنطقة والوقوف بوجه التحديات في دولها ولاسيما سورية”.

بدوره أكد وزير الإعلام عمران الزعبي في تصريح صحفي لدى استقباله الدكتور جنتي أن مكافحة الإرهاب تحتاج الى تنسيق اقليمي دولي كبير في ظل الخطر الذي بات يشكله على المنطقة.

980وأوضح الزعبي أن المؤتمر الإعلامي سيناقش أسباب تنامي ظاهرة الإرهاب وانتشارها والدعم الذي تتلقاه التنظيمات الإرهابية المسلحة من دول اقليمية كتركيا وقطر والسعودية.

وبرعاية السيد الرئيس بشار الاسد تقيم وزارة الإعلام المؤتمر الإعلامي الدولي لمواجهة الإرهاب التكفيري في دار الأسد للثقافة والفنون بدمشق يومي 24 و 25 تموز الجاري بمشاركة نحو 130 شخصية إعلامية محلية وعربية وأجنبية من روسيا وإيران وكوبا وإسبانيا والصين وتركيا وأفغانستان وباكستان ومصر ولبنان والعراق والجزائر والمغرب والبحرين والأردن والسودان والسعودية وتونس وقبرص وبريطانيا وألمانيا والكويت.

ويناقش المشاركون في المؤتمر دور الإعلام الوطني والصديق والمعادي في سياق الخطاب السياسي والفكري والعمل الإخباري والميداني وسبل تحالف إقليمي ودولي لمواجهة الإرهاب ودور الإعلام في الحروب الراهنة وتشكل العالم الجديد وأهمية الإعلام في العمل الميداني والعسكري وتحقيق رؤية مستقبلية لدور الإعلام خلال المرحلة القادمة.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.