تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

مصدر مسؤول ينفي تقارير حول إطلاق نار باتجاه لبنان

مصدر الصورة
sns

 

محطة أخبار سورية

نفى مصدر مسؤول في محافظة حمص الأنباء التي بثتها بعض وسائل الاعلام حول اطلاق النار باتجاه الأراضي اللبنانية وقال المصدر في تصريح لسانا إن مجموعة إرهابية مسلحة أطلقت النار من الأراضي اللبنانية باتجاه الاراضي السورية لتغطية عبور المسلحين من منطقة وادي خالد في لبنان باتجاه الأراضي السورية.

 

وأشار المصدر إلى أن ما تبثه وسائل الاعلام المغرضة حول هذا الموضوع عار عن الصحة ويأتي في إطار حملة التضليل الاعلامي والأكاذيب التي تبث حول الاحداث في سورية.

 

كما نفى المصدر الأنباء التي تبثها بعض القنوات التحريضية حول تحليق للطيران فوق تلكلخ او استخدام الدبابات و القصف المدفعي للمدينة وقال إنها عارية عن الصحة جملة وتفصيلا وهي محط استهجان من الاهالي .

 

وأشار المصدر إلى أنه خلال ملاحقة الجهات المختصة لمجموعة ارهابية مسلحة بتلكلخ ضبطت في احدى قنوات الصرف الصحي ثلاثة صواريخ مضادة للدروع وقذائف "ار بي جي" كانت هذه المجموعات الإرهابية تخطط لاستخدامها ضد قوات حرس الحدود.

 

وكانت تقارير إعلامية قالت إن أربعة مدنيين لبنانيين أصيبوا بجروح برصاص "طائش" مصدره الجانب السوري من الحدود لبنان الشمالية مع سورية ونقلوا على إثرها إلى مستشفيات المنطقة.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.