تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

نصر الله: مجلس اسطنبول قدم أوراق اعتماده لواشنطن

مصدر الصورة
sns - وكالات

 

محطة أخبار سورية

قال السيد حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله.. إن المجلس الذي تشكل في اسطنبول وتدعمه بعض الدول الغربية والعربية قدم أوراق اعتماده للأمريكي والإسرائيلي عندما قال قبل أيام على لسان رئيسه إننا إذا غيرنا النظام واستلمنا السلطة في سورية فسنقطع علاقاتنا مع إيران وحركات المقاومة في لبنان وفلسطين وسنذهب إلى المجتمع الدولي لنتفاوض من أجل الجولان مشيرا الى أنهم يطمحون لالقاء أنفسهم في احضان المجتمع الدولي.

 

وبين نصر الله أن المطلوب في سورية ليس الإصلاحات ومعالجة الفساد والتعددية بل نظام خيانة واستسلام وتوقيع عربي على بياض لأمريكا وإسرائيل وعلى البعض الانتباه كي لا يتم استخدامهم في مشروع يتنافى مع عقيدتهم ودينهم وثقافتهم ووطنيهم وقوميتهم وسوريتهم وانتمائهم الحقيقي داعيا إلى الحوار والسلم ومعالجة الأمور بهدوء.

 

منذ الأيام الأولى كان موقفنا من الوضع في سورية واضح فنحن مع الإصلاح الذي قبلت به القيادة السورية ونادى به الشعب السوري ومعالجة كل أسباب وظواهر الفساد أو الخلل ونقف إلى جانب دولة قاومت ومانعت ودعمت حركات المقاومة.

 

ولفت نصر الله إلى أن هناك من لا يريد في سورية الإصلاح والأمن والاستقرار والحوار والسلم الأهلي بل يريد تدميرها والاستعاضة عن هزيمته في العراق لأن سورية كانت شريكة بإلحاقها به مؤكدا أن من يطالب بالتغيير في سورية لا يفعل ذلك لمصلحة فلسطين وشعبها والأمة العربية.

 

وقال نصر الله إنني أبشر كل هؤلاء الذين يهددون من وراء البحار والمحيطات بانه جاءت جحافل وقوافل وبواخر وبوارج من هناك ودُمرت عند شواطئ بيروت.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.