تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

بعد سقوطه المؤلم على المسرح... آخر تطورات صحة عبد الله الرويشد

بعد أن ذعر معجبو المطرب الكويتي، عبد الله الرويشد، من حادثة سقوطه المؤلم على خشبة المسرح، أول أمس الجمعة، غردت ابنته لتعلق على ما أصاب والدها.

وغردت أصيل الرويشد عبر حسابها على "تويتر":  "شكرا لكم من القلب لكل من سأل عن والدي الغالي، فهو بصحة وعافية لا أراكم الله مكروها بعزيز".

وطمأن الملحن حمد راشد الخضر، اليوم الأحد، محبو عبد الله الرويشد على صحته بعدما زاره الليلة، وقال إنه خضع لعملية جراحية، بحسب تصريحاته لصحيفة "الأنباء الكويتية"، وقال: زرت بوخالد قبل قليل وقد خرج من غرفة العمليات، سيرتاح لساعة تقريبا وينام في منزله إذ أن وضعه مطمئن جدا بإذن الله، ولا داعي أبدا للقلق.   

بينما أوضح مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي بالكويت، أن عبد الله الرويشد، تعرض لإصابة في الكتف إثر سقوطه، ولكنه لن يستطيع المشاركة في أي حفل آخر هذه الأيام حتى يتعافى بشكل كامل.

​وانهالت على عبد الله الرويشد، العديد من رسائل الحب من جانب زملائه الفنانين، بعد حادثة سقوطه، ومن أبرزهم المطربة الكويتية نوال والمطربة السورية أصالة نصري والمطربة المصرية أنغام والمطرب الكويتي نبيل شعيل والمطربة اليمنية بلقيس فتحي.

​وتعرض عبد الله الرويشد للحادثة، أثناء مشاركته في أمسية غنائية للشاعر عبد اللطيف البناي، ​في مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي.

مصدر الخبر
سبوتنيك

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.