تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

إسمنت حماة تطلق العمل بوحدة انتاجية متخصصة بصناعة البلوك وأطاريف الطرقات

مصدر الصورة
ٍٍٍٍِِSANA

أطلقت الشركة العامة لصناعة الإسمنت ومواد البناء في حماة العمل بوحدة إنتاجية متخصصة بإنتاج البلوك وأطاريف الطرقات للاستفادة من بقايا الإسمنت الناتج عن أعمال الصيانة في أقسام الشركة.

وذكر المهندس علي جعبو المكلف تسيير أمور الشركة في تصريح لمراسل سانا اليوم أن الوحدة ستستفيد من بقايا الإسمنت الناتج عن أعمال الصيانات العامة والاضطرارية في أقسام الشركة خاصة قسمي التعبئة والاستثمار ومن البقايا والنواتج الثانوية في مقالع الحجر الكلسي المخصصة لصناعة الإسمنت وهي في الغالب مواد حصوية ورملية تظهر أثناء عمليات طحن المواد لمنع هدرها والاستفادة المثلى منها وخاصة مع توفرها بكميات كبيرة.

ولفت إلى أن هذه الوحدة ستسهم بتوسيع دائرة أرباح الشركة وتأمين مادة حيوية بجودة ومتانة عالية وقياسات وأحجام مختلفة تلبي حاجة المشاريع العامة والخاصة على امتداد مساحة المحافظة وبأسعار منافسة.

وأضاف جعبو إنه تم رفد الوحدة بضواغط ومكابس بلوك ومكنات آلية متخصصة بإنتاج البلوك وأطاريف الأرصفة ما يسهم بسرعة وجودة الإنتاج كما ونوعا موضحا أنه تم إجراء تحليل اختبار من قبل لجان الشركة على المنتج الأولي وحقق نسب مقاومة عالية تجاوزت الـ 93 بالمئة وهي تفوق جميع الأصناف الموجودة في السوق المحلية ويجري طرح المنتج للقطاعين العام والخاص خاصة الجهات المتخصصة بالمشاريع الإنشائية والطرقات الكبيرة.

مصدر الخبر
SANA

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.