تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

إصابة عشرات الفلسطينيين جراء قمع الاحتلال مظاهرة نعلين الأسبوعية المناهضة للاستيطان

مصدر الصورة
وكالات

أصيب عشرات الفلسطينيين بحالات اختناق اليوم جراء قمع قوات الاحتلال الإسرائيلي مظاهرة قرية نعلين الأسبوعية المناهضة للاستيطان والجدار العنصري في الضفة الغربية.

وذكرت وكالة وفا أن قوات الاحتلال أطلقت قنابل الغاز السام تجاه المشاركين بالمظاهرة التي خرجت دعما وإسنادا للأسرى في معتقلات الاحتلال ما أدى إلى إصابة العشرات بحالات اختناق.

وتواصل قوات الاحتلال ممارساتها العدوانية من خلال اقتحام المدن والقرى في مختلف الأراضي الفلسطينية المحتلة وتعتدي على الفلسطينيين بهدف تهجيرهم والاستيلاء على أراضيهم وتهويدها.

إصابة فلسطيني برصاص الاحتلال في مظاهرة كفر قدوم الأسبوعية

كما أصيب شاب فلسطيني اليوم برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال قمعها مظاهرة قرية كفر قدوم الأسبوعية شرق قلقيلية بالضفة الغربية.

ونقلت وكالة وفا عن منسق المقاومة الشعبية في كفر قدوم مراد شتيوي قوله: إن قوات الاحتلال أطلقت الرصاص الحي وقنابل الغاز السام تجاه المشاركين بالمظاهرة التي خرجت للمطالبة بفتح شارع القرية المغلق منذ أكثر من 15 عاما واحياء ليوم الطفل الفلسطيني ما أدى إلى إصابة شاب بالرصاص.

وتشهد بلدة كفر قدوم مظاهرات مستمرة ضد قوات الاحتلال وباتت تشكل جزءا من الحياة العامة في البلدة التي التهم الجدار والاستيطان أراضيها.

مصدر الخبر
SANA

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.