تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صفات مولود  17  نيسان.. كمال خلف.. كل عام وأنت بخير

كمال خلف
مصدر الصورة
وكالات - كمال خلف

 

لا يحتمل أي معارضة لرأيه ولا يحتمل أي مخالفة لأوامره ، محب للظهور ، محب لأناقته ، شديد الجاذبية مغازل من الدرجة الأولى . الشريك في حياته شيء مهم . ولن تراه أبداً دون عواطف أو دون شريك . اختصاصي في البدء من جديد . لن توقفه الصعوبات عن ملاحقة هدفه . كريم هذا المولود  يحب أن تلجأ إليه ويحب أن يعاونك ويساعدك لكنه يتوقع منك إخلاصاً فائقاً وشكراً مدى العمر . مسيطر . آمر . يحب دائماً أن يسّير الكون حوله . يشارك في كل ما حوله مشاركة حميمة .

يعرف كيف يرتب أموره بالصبر والعمل . ذاكرته قوية . لا ينسى أذاك له ولا ما تفعله له من معروف فهو لا ينسى الإساءة ولا ينسى المعروف ويبحث دائماً عن طريقة للرد .. ينجح في كل الأعمال التي تتطلب قيادة والتزاماً وانضباطاً .

يبحث عن الأفضل دائماً .. صاحب السلطة لن يستطيع أن يعيش على الهامش .. يحب إلقاء الأوامر .. ويستمتع حين يشاهد الآخرين ينفذونها ولن يقبل أي تهاون في التنفيذ .. نزيه وصريح

أشهر مواليد   17   كمال خلف   إعلامي فلسطيني

حظوظ مولود  17  بقية الكواكب تعاضدك وتساندك وتؤمن لك الأفراح وخاصة الشمس و والزهرة وعطارد  في برجك مما يمنحك الطاقة والحماسة والإشراق الدائم وخاصة إذا ناقشت وحاورت في أدق التفاصيل واستعملت حظوظك السعيدة بهدوء..

وجود المريخ في برج الجوزاء يجعل أمورك العائلية جيدة جداً فقد تستقبل ضيوفاً من سفر أو لحظات سعيدة تعيشها والأهم أنه شهر للتعارف على أناس جدد أو تستعيد علاقات سابقة وقد تتصالح مع أصدقاء أنت فقدتهم في الأشهر السابقة ..

شهر للحظوظ السعيدة وقد تنال نتائج إيجابية عن أمور زرعتها سابقاً ولم تجن منها ثمرات وقد تحصل على حلول لمشكلات ظلت لفترة طويلة تحيرك وتقلقك .

أحوالك العاطفية جيدة وقد تفرحك وأنا أظن أنك متأكد من خياراتك هذا الشهر وقد يكون شهراً للارتباط إذا كنت خالياً أو للسفر أو للبدايات الجديدة كخطوبة أو قدوم طفل جديد

 

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية - خاص

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.