تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صفات مولود  19  نيسان - شيرين عادل ..كل عام وأنت بخير

مصدر الصورة
وكالات

شديد الإخلاص شديد الوفاء .. مستقل .. يكره الأوامر والشركاء .. يحب التعلم .. من تجاربه وتجارب الآخرين .. يحب دائماً أن يحيط نفسه بأناس يقدرون مجهوده ويحترمونه ويشاركونه اهتمامه في العمل وفي حبه للسفر والعلم ..

المناقش المحب للتعلم من الطراز الأول .. يتعلم بالثرثرة ومناقشة الآخرين  يحب أن يجرب كل شيء مهما بلغت مخاطره لأنه يتعلم من تجاربه أكثر من الكتب ..يحب الحضارة .. يركض على كل جديد فيها .. فكره يسبق زمنه .. يؤمن بأفكار فيها عدالة كالمساواة واحترام حق المرأة .. انفعالي .

شديد الحركة متطلب من نفسه ومن الآخرين .. يشغله عمله ومستقبله أكثر من أي شيء آخر ولذلك أي شريك له في الحياة يجب أن لا يتضايق لو كان آخر اهتمامه هو هذا الشخص فهو حسن النوايا ولن يظل أبداً مع شخص لا يحبه شخصياً فهو ليس قادراً على المجاملة ولا النفاق ، لكن سخريته ليست من النوع الجارح بل من النوع الفكاهي .

أشهر مواليد 19    شيرين عادل  ممثلة مصرية 

حظوظ مولود 10  وجود الزهرة و عطارد في برجك يتيح لك السفر للحصول على المال يجعل مالك سببه سفر .. وعلى الغالب هو شهر للسفر، أو للتعارف على الغرباء ،أو لعقد جديد ، فحظوظك تأتي من الغرباء وقد تحصل على فرصة فريدة لتغيّر حياتك أو لتدخل الجديد إذا كثفت جهودك ووضعت لنفسك استراتيجية أو هدفاً لما سيأتي الأمور العاطفية جيدة وخاصة فأنت تمارس جاذبية قصوى في الحياة الاجتماعية فحاول الاستفادة منها لأنها ستحتل موقعاً مهماً في كل اهتماماتك والحقيقة أنت في شهر جيد للارتباط أو للمصالحات أو للقاءات فالفرح حولك فاستفد منه في أمورك العائلية

الأمور المالية جيدة جداً وقد تقبض مستحقات مؤجلة أو توقع عقد شراكة أو تشتري أو تبيع عقار فأنت في شهر جيد عاطفياً وعائلياً وقد تفرح لتغييرات عاطفية عائلية ايجابية

 

 

 

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.