تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صفات مولود  20  نيسان..رشا شربتجي ..كل عام وأنت بخير

المخرجة السورية رشا شربتجي
مصدر الصورة
وكالات -المخرجة السورية رشا شربتجي

الشديد الفضول ,الشديد التدخل في أمور غيره . ليس من باب التدخل الفظ ولكنه يحب الاستماع لمشاكلهم .. ومساعدتهم على حلها .. بشتى الطرق .. يحب الآخرين ولا يستطيع العيش بدونهم .. هادئ .. مسالم قليل الشجار .

دبلوماسي .. يعتبر الألطف .. أصدقاؤه كثر .. يحب الحياة ويحب الملذات .. عنده دائماً رغبة في التفوق ولكن رغبة خجولة قلما يفصح عنها .

محبوب ..يحب الراحة والرفاهية .. يحب الفن ولذلك يسعى بسرعة لتأمين دخل باكر .. تستطيع أن تعيش معه برفاهية ..لطيف يعرف كيف يرتب أموره بهدوء ودون ضجة .

المتسرع, المتهور, المستعجل . النزق العصبي .. القائد العامل .. الآمر الذي لا يحتمل مناقشة لأوامره .. كريم هذا الكائن .. كريم بكل شيء ابتداءً من العواطف وانتهاءً بالمال . يغدق على من يحبه كل شيء حتى الغيرة .

ناجح في عمله لن يقلق أبداً من فكرة إنهاء حياته المهنية في مكان ليبدأها في مكان آخر دون تردد لأنه واثق دائماً من نفسه ومن نجاحه. هذه الشخصية حنونة ومعطاءة إلى أبعد حد ولكنه مغرور ومتكبر أو هكذا يقال عنه .

أشهر مواليد  20   رشا شربتجي  مخرجة سورية

حظوظ مولود 20 أنت في الشهر الأفضل للسفر والتعارف ولاحظ كم تسمع لهجة مختلفة عن لهجتك أو تتعرف على أشخاص غرباء وقد تفاوض على جديد أو تدخل في جديد وخاصة في سفر أو دعم خارجي أو في أمور رياضية أو ورقية تسعى لها والحقيقة أن الذكور سيكون لهم دور كبير في حياتك

هذا الشهر سواء كنت شاباً أم فتاة ولكن الذكور هم الأكثر تأثيراً في حياتك فقد توقع عقدا جديدا أو تسعد لشراء أو بيع عقار

الأمور المالية جيدة جداً مما يتيح لك تغييرات في أوضاعك المالية باتجاه الأفضل وقد تحصل على زيادة في الراتب أو تستعيد حق من حقوقك المفقودة أو بيع وشراء يسعدك , فحاول تكثيف جهودك لترتب أمورك المالية فهي الأفضل في هذا الشهر شهر للارتباط أو الأفراح فاستكمل مسيرة الأفراح لأبارك لك قبل آخر الشهر , مولود جديد أو فرح لأحد الأشقاء أو الشقيقات .. أنت تظهر التصاقاً بمحيطك وتفرح للدعم .

 

 

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية - خاص

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.