تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صفات مولود  21  نيسان

مصدر الصورة
وكالات

هذا كائن قلما نراه في الحياة لأنه على الغالب منطو ومنعزل ويهوى الحياة المنزلية الهادئة والتصرف بهدوء ، ولذلك هو قلما يكون صديقك ، وإذا كان صديقك فأنت من السعداء .

إنه محب متزن عاقل حساس بل وشديد الحساسية . محب لمساعدة الآخرين . إحساسه بالآخرين عال جداً . لو كان يحبك فسيمنحك ما تريده دون أن تطلبه وسيهب لمساعدتك دون أن تطلب المساعدة . يملك ذاكرة قوية ولذلك لن ينسى الإساءة أبداً وسيعاقبك عليها جيداً متى استطاع . لكنه أيضاً لن ينسى أي شيء حسن فعلته معه وسيحاول رده بأسرع ما يمكن .

مثابر عامل مجتهد يعرف كيف يأخذ ما يريد من الآخرين دون أن يطلبه كائن رومانسي يبحث دائماً عمن يحبه ويمنحه الحنان ولو حصل عليه فلن يفلته للأبد . مخلص ووفي لن تستطيع الكذب عليه . والصراحة أنني أحذرك من محاولتك الغش والخداع معه لأنه سيكشفها ولن ينساها ولن يغفرها .

يحب السفر والرومانسية . يكره المنافسة . لا يعرف الملل .. يشغل وقته بالكامل . يعمل بصبر وينتظر وارده بصبر .

 

أشهر مواليد  21   أنطوني كوين  ممثل أميركي

 

حظوظ مولود 21 : الحقيقة أنك في شهر تكتشف أمور مخبأة وغير متوقعة مما يشعرك بالأسى أو الضيق وقد يعود لك الماضي في اتصال أو مشاهدة شخص أنت تحبه سابقاً قد يعيد لك المشاعر نفسها فأنت تحن أو تعاتب أو تستغرب ما تسمع .

 

كل ما تخطط له تجعله سهل التحقيق ، بقية العام هو العام الذهبي تعود كما أنت وكما كنت , تأتيك الأموال , العائلة تحبك وتشجعك , يصبح أعداؤك أصدقاءك , تكون حذراً في تعاملك معهم ، ولكن هذه الفترة ترى أعداءك يستغفرون و يطالبون بالسماح, يقر من حولك بإمكانياتك وبذكائك, المساعدات حولك جميلة و داعمة, وقد تتغير حياتك العائلية, أو العاطفية

 

ذكاؤك مشتعل وعلاقاتك كثيرة والمال كثير ولكنه يحتاج للطفك المعهود ومفاوضات طويلة فهو لن يأتيك بدون جهد بقية العام للسفر والرفاهية وقد تشتري أكثر من اللازم أو من المعتاد من ثياب أو تغيير لعقار أو ديكور لمحلك أو مكتبك ..

 

 

مصدر الخبر
خاص - محطة أخبار سورية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.