تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صفات مولود  24  نيسان..وائل نور

الممثل المصري وائل نور
مصدر الصورة
وكالات - الممثل المصري وائل نور

الباحث عن العدل دائماً . الباحث عن الكمال الذي يعتبر أن الكمال شيء ضروري للعلاقات الإنسانية فهو لن يعرف كيف يسامحك على ضعفك الإنساني أو على الأخطاء الذي يرتكبها الناس كافة بل سينظر إليك وأنت تخطئ باحتقار وتوقع منه محاضرة طويلة عن أصول التعامل ونصائح كثيرة لكي لا تخطئ مرة أخرى .

ثرثار هذا المولود  . ثلاثة أرباع كلامه نصائح والربع نقد ، لكنه يزن تصرفاته قبل أن يزن تصرفات غيره . فتراه شديد الأناقة عاملاً مجداً من الطراز الأول . كل شيء عنده يزنه بميزان الأصح والخطأ . قليلة هي تصرفاته العفوية وحتى لو تصرفها فهو سيندم عليها وسيحاسب نفسه بسرعة لكي لا يخطئ مرة أخرى . جريء قوي جداً . مناقش من الطراز الأول . خبزه اليومي النقاش والجدال والثرثرة والنصح والانتقاد . يطلب الإحترام المطلق من الطرف الآخر ولن يتسامح بأي إهانة بل هو شديد الحساسية لكرامته . لن يقول لك ما لا يعنيه . صريح وصادق لا يعرف اللف ولا الدوران ولا الكذب ولا النفاق ولا المجاملة ولا يؤمن بجدواها .

يحب الراحة والطمأنينة ويبحث على الدوام عن الأمان ، لذلك يبحث عن عمل يدر له مالاً ثابتاً ويهبه كل طاقته . يحب الكتب والتعلم . يحب الطبيعة .. بيتوتي .. مخلص لشريكته . محب لأولاده ، لكنه يتعبهم من كثرة طلبه للكمال معهم . يريدهم دائماً الأفضل .. 

 

أشهر مواليد 24    وائل نور  ممثل مصري 

حظوظ مولود 24  الأمور العاطفية على الأقل حتى 15 أيار غير مريحة فأنت لوحدك حتى لو كنت متزوجاً ، تركز على عواطفك الخاصة أكثر من التواصل وقد تجتر حزنك بمفردك نتيجة بعد أو فقد أو هجر أو زواج بدون حب قد يجرح عواطفك رغم أنني أعرف أنك جيد في إقناع من حولك أنك هادئ وسعيد وأنك لا تعاني من مشاكل .. أمور

الشراكات المالية مع الآخرين بخير بل ويمنحك الهدوء والصبر ويحمل لك التقدم العلمي ويدعم كل مشاريعك وخاصة وأنه يساعدك في الحصول على المساعدات العائلية والمادية والمعنوية ..

مصالحات .. إعتذارات , تنازلات , استعادة علاقات سابقة مبعداً عنك الخوف أو القلق لتحل الثقة والإنطلاقة الجديدة التي تسعدك قد يقدم لك هذا الشهر الإرتباط إذا لم تكن قد حصلت عليه بعد .. فأنت أصلاً في العام الأفضل للحصول على شريك حياتك أو ليمنحك الحب بركاته وتفرح لشعورك أنك محبوب ومرغوب .. تحاول جدياً أن تنسى الماضي بصدماته و خيباته لتضع ثقتك في شريكك الذي يسعدك بالمحبة والتفاهم .

 

 

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية - خاص

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.