تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صفات مولود  26  نيسان..نبيل الحلفاوي..كل عام وأنت بخير

الممثل المصري نبيل الحلفاوي
مصدر الصورة
وكالات - الممثل المصري نبيل الحلفاوي

 

العنيد الصموت الواثق من نفسه . كائن هادئ . محتشم . شديد الصراحة إذا تكلم ,أو تراه مستمعاً جيداً صامتاً . له ساعات من العزلة ضرورية في حياته .. يزن كل ما مر به ويديره في عقله ليأخذ قراراته .

بطيء في قراراته وتصرفاته .. عنيف في غضبه .. لن تتوقع أن وراء هذا المظهر الهادئ عنفاً بهذا القدر . حنون . يحب بيته وأطفاله ويدافع عنه بشراسة . إنه محام جيد .. يدافع عن حقوقه وحقوق الآخرين بعدل وحكمة آراؤه صحيحة . ليس نذلاً ولا خائناً . لا يعرف الكذب ولا النفاق ولا المجاملة .

كائن عامل . مجد ، صبور ، يحب الآخرين ويسعى إلى تأمين احتياجاتهم ومساعدتهم . يتعاون معهم ويستشيرهم . ليس معتداً برأيه بالعكس يسمع الآراء الأخرى حتى يتخذ قراراً وإذا وصل إلى قرار فإنه ينفذه بلا تردد . يساعد أصدقاءه في أزماتهم باستماتة ودون مصالح فهو لا يعرف المصلحة ولا يقيم للمال وزناً .. محبوب ..

يساعد الآخرين دون مصالح .. لا يبحث عن البذخ قدر بحثه عن السلطة .. لا يعرف الاعتذار عن خطأ ارتكبه سواء كان بحق نفسه أو بحق الآخرين ..

ليس هاوياً للثرثرة .. يستفيد من تجارب الآخرين .. مستمع جيد .. أحكامه عادلة وحيادية . يفكر بعقله قبل أي تصرف ويزن أموره بكل موازين المجتمع .

أشهر مواليد   26   نبيل الحلفاوي  ممثل مصري

حظوظ مولود  26  تواصل مع الآخرين وعلى أعمق المستويات فأنت محبوب والحظوظ مساعدة بوجود الشمس في برجك مما يجعلك تصل إلى تحقيق أمنية في العمل كورقة مفرحة تتعلق بترقية أو سفر أو نتائج امتحانات تسعدك لأنها تحمل تغيراً في عملك أو حتى علاقاتك في صداقاتك وعلاقاتك .

الحظوظ الأفضل سواء كان عائلياً أو عاطفياً وأنا أظن انك في الشهر الأفضل للارتباط أو الخطبة أو لبداية جديدة في أمورك الشخصية بمحبة العائلة ومساعدتها  فأنت تؤثر على من حولك وقد تفرض شروطك أو تضع النقاط على الحروف

وجود عطارد متنقلاً بين بيت مالك وبيت النشاطات والحركة والرياضة والسفر يجعلك

 الأفضل في العمل وحولك قرارات مطلوب منك اتخاذها لتحسن أمورك المهنية وقد تفرج لمستجدات توصلك لتحقيق أمنية

وجود عطارد في بيت المال قد يجعلك تفكر بسفر لتحسن وضعك المالي ولكن المشكلة أنك مسرف ومشكلتك المالية لن تحل إلا إذا قللت من مصروفك فاسأل أهل الحكمة عن أمور تستطيع حذفها لتوفير مزيد من السيولة .

أنت ترتاح لخيارات وتصرفات تغير حياتك سببها مساعدات تساعدك في تحسين أمورك المهنية وأنا أظن أن السفر أو الترقية أو بداية جديدة في عمل جديد أو نتائج امتحانيه جديدة هي سبب الفرح هذا العام

 

 

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية - خاص

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.