تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

​​​​​​​جولة مرتقبة لنتنياهو في عدد من عواصم دول في مجلس التعاون الاسلامي..وترامب قد يشارك في حفل وضع حجر الأساس لمستوطنة "ترامب" في الجولان

مصدر الصورة
عن الانترنت

جولة مرتقبة لنتنياهو في عدد من عواصم دول في مجلس التعاون الاسلامي

نقلت مصادر إعلامية فلسطينية لمحطة أخبار سورية عن مصادر عدة تأكيدها أن رئيس وزراء "إسرائيل"، بنيامين نتنياهو، يجري اتصالات سرية ومكثفة مع عدد من دول مجلس التعاون الاسلامي، وذلك لزيارة هذه الدول ولقاء قادتها، وبالتالي إظهار أنه زعيم قوي وقومي بامتياز، وأن رحيله أو تركه، أو تنحيته عن منصب رئاسة الوزراء ستكون خطوة سلبية تسيء لإسرائيل دولياً واقليمياً وعربياً.

وبينت هذه المصادر أن مقربين جداً من نتنياهو يقومون بهذه الاتصالات دون أي "ضجة"، ومن دون الكشف عن أسماء ممثلي قادة الدول الذين يتم الاجتماع بهم سواء في إسرائيل أو الخارج.

ترامب قد يشارك في حفل وضع حجر الأساس لمستوطنة "ترامب" في الجولان

وكشفت مصادرنا الفلسطينية أنه و في أولى جلسات حكومة نتنياهو الخامسة، ستتم المصادقة على إقامة مستوطنة في الجولان السوري المحتل، وتخصص لها الميزانيات اللازمة. وسيطلق اسم ترامب" على هذه المستوطنة تقديراً لاعترافه بما أسماه "سيادة إسرائيل" على الجولان".

وأكدت المصادر أن المعلومات الخاصة الواردة تفيد بأن الاتصالات جارية مع الرئيس الأميركي ترامب نفسه كي يقوم بزيارة إسرائيل، ويشارك في احتفال وضع حجر الاساس لإقامة هذه المستوطنة. وفي حال لم يشارك الرئيس نفسه في هذا الاحتفال، فإن نائبه مايك بنس قد يمثله في هذا الاحتفال ، ويؤكد في الوقت نفسه دعم الإدارة الأميركية لما تسميه " السيادة الاسرائيلية " المزعومة على الجولان السوري المحتل.

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية - خاص

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.