تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صفات مولود  15  حزيران.. هالة صدقي ..كل عام وأنت بخير

الممثلة المصرية هالة صدقي
مصدر الصورة
وكالات -الممثلة المصرية هالة صدقي

كتاب مفتوح أمام غيره .. جريء شجاع لا يخاف التغيير ويكره الوقوع ضحية الروتين إذا أحبك فستعرف ولو كرهك ستعرف .. له أعداء كثر كما و أن له أصدقاء كثراً .. فيه حضارة .. يبحث عن الجديد ومنفتح الذهن .. شعلة من الحيوية والنشاط ليس أنانياً ولا متملكاً .. مشغول دائماً بقضية ما . اقل الجوزاء استماعاً وأكثرهم ثرثرة .

بحاجة دائماً إلى المديح والشهرة والحب . فعال في عمله وخلاق يبتكر دائماً الجديد ولا يخاف الفشل . الأكثر شجاعة وإقداما . كائن محب ومحبوب والأكثر نجاحاً في العمل . يجيد كل ما يفعله

شخصية مرحة ساخرة خلاقة تلاحق مصلحتها بإتقان . يساعده مرحه على التعرف على الناس والتواصل معهم . عديم الاستقرار . يحب السفر . مزاجي لا يستقر على قرار . ناري الطباع . كتلة مشتعلة بالحماسة .

قليل الانجاز بالنسبة لذكائه اللامع ، لكنه يضيع نفسه وجهوده بالتقلب والمزاجية وعدم الاستقرار . ينجح كممثل كوميدي أو رسام ساخر موهوب ناجح لو دخل مجال الفن يستطيع التعبير عن نفسه بسرعة . ثرثار لا يحتفظ بأسراره لنفسه فليعمل صحفياً ؟ إنه الأقل اهتماماً بغيره . يتركهم بمجرد أن تنتهي مصلحته معهم .

أنا أنصحه بوضع هدف له في حياته كي لا يضيع جهوده سدى . لكي لا يحس أن قطار العمر قد مضى دون أن يحقق انجازات تتناسب مع ذكائه وموهبته .

أشهر مواليد 15  هالة صدقي  ممثلة مصرية

حظوظ مولود 15 أنت تسبح في بركة ماء عكرة من أقوال أو أفعال تسمعها فتضايقك فلا تتكلم كثيراً لكي لا تخطئ كثيراً

ابتعد عن السلبية والإحباط والإحساس أنك تراوح مكانك فقد تعيد بعض الحسابات

بسبب تبديل المواقف حولك وتحفظ في تصرفاتك مع تنبيهي لك بان تبتعد عن الحساسية أو الغيرة أو الإحساس المبالغ به بأنك مستهدف ممن حولك كزملاء العمل أو رؤساءك في العمل وإذا أردت  نصيحتي , باشر أعمالك بمحبة وبسماح حتى لمن أخطأ بحقك وأنهِ أي اتفاقات تبنيها في الهواء واتجه نحو أشخاص أكثر مساندة لك

قد يكون سبب مضايقتك عاطفياً أو عائلياً ولكني أرجح الوضع العاطفي فالمشتري ما زال ينتقل في برج القوس مما يجعلك محبطاً أو حساساً وقد تشعر بالفراغ العاطفي وربما تحن إلى أمور في الماضي وتحاول جاهداً أن تستعيد علاقاتك أو تستعيد علاقتك بشخص تحبه وقد تسمع خبر عن زواج أو خطبة لأحد الأشخاص الذين كنت تحبهم أو تتأمل فيهم الخير

فأنت في العام الأفضل للسفر وللتعارف ولاحظ كم تسمع لهجة مختلفة عن لهجتك أو تتعرف على أشخاص غرباء وقد تفاوض على جديد أو تدخل في جديد وخاصة في سفر أو دعم خارجي أو في أمور رياضية أو ورقية تسعى لها والحقيقة أن الذكور سيكون لهم دور كبير في حياتك هذا العام سواء كنت شاباً أم فتاة ولكن الذكور هم الأكثر تأثيراً في حياتك فقد توقع عقد جديد أو تسعد لشراء أو بيع لعقار.

 

 

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية - خاص

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.