تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صفات مولود  16  حزيران.. محمود تيمور

الروائي المصري محمود تيمور
مصدر الصورة
عن الانترنت - الروائي المصري محمود تيمور

المحاور المناقش الحضاري .. يبحث عن الجديد دائماً .. يبحث عن العلم والتعلم .. يحب الناس المثقفين والمتعلمين وهو كائن مثقف يحب الحصول على الشهادات العليا .أول من يشتري كومبيوتر وانترنت . يحب الرفاهية .. طموح وعامل يصل إلى مراتب عليا .

يتفاهم مع محيطه .. محب للآخرين .. عصبي .. يظهر على وجهه ما في داخله .. متفائل ومرح .. الأكثر براءة لكنه يمتلك ذكاء وانتباهاً ودقة ملاحظة لا تظهر على وجهه . ليس متملكاً ولا حسوداً . يصلح لأن يكون كاتباً شاعراً أو خطيباً مؤثراً تأثيراً كبيراً على الآخرين .

إنه شديد التقلب ، شديد المزاجية . كل يوم بقرار وكل ساعة بحال . لكنه حنون ومشرق . مرح طيب فيه براءة وطفولة .

متسرع بقراراته . يندم دائماً على سرعته ، لكنه لا يتسرع بالقرارات الحاسمة في حياته أي لا يتسرع في زواج أو بيع ممتلكاته أو مشروع تجاري يضع فيه أمواله ، هذه الأشياء يفعلها بصبر وحكمة ويوازنها قبل أن يفعلها .

أشهر مواليد 16    محمود تيمور  روائي مصري 

حظوظ مولود 16 شهر للتعايش والتحسين ولتضع أمامك هدف تصل إليه وخاصة أنك  تحتاج لقوة إرادتك لتصل إلى ما تريد ولتستفيد من حظوظك فقراراتك جيدة وصداقاتك كثيرة والمحيط حولك يساعدك ويشاهد إنجازاتك وتستطيع استعمالها لتسوق مهاراتك وإمكانياتك على نحو جيد وخاصة بدخول الزهرة في برجك بالذات مما يجعلك محبوباً وأنا أظن أنك تفرح فعلياً بتسلق قمة المجد أو الشهرة متسلحاً بالمحبة والصبر والمدح والأهم أن تحدد هدفك .

أنهيت الشهر السابق وقد حان وقت التحسن فأنت تملك شهراً جيداً لتبدأ عملك به ، والحقيقة أن هذا الشهر والشهر الذي يليه سيكونان أشهراَ جيدة لترتب شؤونك العملية وخاصة ما تأجل من الشهر السابق فأمور كثيرة ظلت معلقة من الشهر السابق

وقد تحمل الحلول أو السفر أو مكسباً مالياً يعنيك في أمورك وغالباً هذا الشهر المال الذي تجنيه من مساعدات مع أنك لا تحبها ولا تطلبها ولكنها قد تكون عائلية أو من أصدقاء أو من قرض بنك أو من بيع أو شراء عقار كان إرثاً أو في استعادة مال كان مسروقاً من قبل أو تعرضت فيه لاحتيال ولو استرجعت جزءاً منه.

 

 

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية - خاص

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.