تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

الحرارة أدنى من معدلاتها والفرصة مهيأة لهطل زخات من المطر

مصدر الصورة
SANA

تبقى درجات الحرارة أدنى من معدلاتها بنحو 1 إلى 3 درجات مئوية نتيجة تأثر البلاد بامتداد منخفض جوي سطحي من الجنوب الشرقي يترافق بامتداد منخفض جوي في طبقات الجو العليا فيما هطلت زخات رعدية متفرقة في المنطقة الساحلية خلال الـ 24 ساعة الماضية بلغ أعلاها في الشيخ بدر بطرطوس 6 مم و القرداحة باللاذقية 3 مم.

وتوقعت المديرية العامة للأرصاد الجوية في نشرتها صباح اليوم أن يستمر الجو معتدلا بين الصحو والغائم جزئيا بشكل عام يتحول إلى غائم أحيانا فوق المناطق الشمالية الغربية والساحلية مع فرصة لهطل زخات رعدية من المطر فوق تلك المناطق والرياح غربية إلى جنوبية غربية معتدلة مع هبات نشطة تثير الغبار في المناطق الشرقية والبادية والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وتميل درجات الحرارة للارتفاع يوم الجمعة لتقترب من معدلاتها في أغلب المناطق ويستمر الجو معتدلا بين الصحو والغائم جزئيا بشكل عام مع بقاء الفرصة لهطل زخات من المطر فوق المرتفعات الساحلية.

وتوالي درجات الحرارة ارتفاعها يوم السبت لتصبح حول معدلاتها في اغلب المناطق ويكون الجو بين الصحو والغائم جزئيا بشكل عام مع بقاء فرصة ضعيفة لهطل زخات متفرقة من المطر فوق المرتفعات الساحلية وسديميا في المناطق الشرقية والبادية.

مصدر الخبر
SANA

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.