تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

حظوظ الأبراج ليوم  24  حزيران

الحمل  يوم قد يجعلك عصبياً أو قَلقاً وقد تشعر بالحاجة للعزلة وقد يضيق صدرك من الناس فحاول أن تترك أسرارك في خزانتك الخاصة بدون أن تبوح بها للآخرين فربما تتعرض لنميمة أو شائعات أو مشاكل بسبب كلامك الكثير عن أشياء قادمة. 

الثور تحركات جيدة وجيدة لترتب أمورك على الصعيد العائلي والعاطفي وقد تجتمع في مناسبة سعيدة مع أشخاص أنت تحبهم وافتقدتهم في الأيام السابقة عائلياً وعاطفياً..تصالحهم..أو تغفر لهم أما عاطفيا فأنت تملك القرار والتعاطف والثقة والمال واليوم للنشاط الأسري والعاطفي.

الجوزاء  تكره التنازل وتكره أن يرى أحد المحيطين بك ضعفك وقد تضايقك مسؤولياتك الاجتماعية والمهنية فاليوم قد يجعلك تقع في بعض الضغوطات المهنية أو الإرباكات المفاجئة أو الظروف الطارئة عاطفيا حاول قدر الإمكان أن تضيق الخلافات فليس من الضروري أن تحل كل الخلافات هذا الشهر وحاول الانتباه إلى أمورك الصحية لك أو لأحد أفراد العائلة.

السرطان  يحمل لك هذا اليوم شراهة للتعلم ابتداءً من تجاربك وانتهاءً بتجارب الآخرين فطموحك أكبر بكثير مما تحصل عليه فتغلب على مشاعرك بالغفران والمحبة والجهد المتواصل عاطفيا تتحسن أمورك العائلية وسوف تكون مرحاً مع أصدقائك وقد تسعد للزيارات.

الأسد   أنت واثق من نفسك معتمداً على جهودك وجهود ومساعدات أصدقائك وسمعتك العطرة التي صنعتها على مدى الأعوام السابقة كشخص كفؤ ذي مواهب ومسئول في العمل عاطفيا تزداد قربا من أصدقائك وتحقق وإياهم قدراً أفضل من التفاهم والمحبة.

العذراء  ابتعد عن القرارات المتسرعة أو عن ردود الفعل العصبية واغفر أخطاء المحيط فكلنا نخطئ وحتى لو كان الخطأ ببعض الكذب... اغفره لنا.. واسألنا لماذا الأمور الشخصية مقلقة وقد تترافق مع أمور عائلية لذلك حاول أن تؤيد الحوار الهادئ بعيداً عن القرارات المتسرعة.

الميزان   تتظاهر بالتعالي واللامبالاة اليوم ولكن ليس على حساب اهتمامك بالعمل ولا على حساب انتباهك لصحتك فخذ قسطاً من الراحة كي تستعيد نشاطك وتكون قادراً على الانجاز والعطاء  .عاطفيا قد يقلقك أحد أفراد العائلة صحياً أو نفسياً فاحذر إثارة النزاعات مع من هم أكبر منك في العمر.

العقرب   يجب أن تمنح نفسك الوقت وتجمع من حولك ممن يؤيدون أفكارك ولو كنت منظماً لأقنعت من حولك لأنك ذكي هذا اليوم وتعبر عن نفسك بصراحة وإيجابية وتطرح آراءك. الحظوظ ستحسن وتمنحك سعادة وتفاؤلاً .عاطفيا, يوم لاستقبال الضيوف وخاصة من سفر أو  للارتباط لو كنت خالياً وهالة من نور تحيطك وتفرحك.

القوس  قد تفقد أحد أصدقائك لو بقيت متطرفاً بمواقفك فحاول أن تكون دبلوماسيا وانتهز فرص للتقرب من بعض الأشخاص المهمين لتحصل على مرادك فاليوم متعب عاطفيا اليوم ليس للحب فقد تتعرض لمصادمات أو صدمات أو برود و فتور.

الجدي    حبذا لو وضعت أهدافاً أمام عينيك واتخذت من الابتسامة جواز سفر لتعبر بها إلى ما تريد فقد تدور الكثير من الحوارات بينك وبين نفسك وتسعى لتحويلها إلى حقيقة عاطفيا أنت تحاول أن تسد بعض الثغرات الموجودة في محيطك العائلي والشخصي وحولك الكثير من التفاهم والحب.

الدلو    أنت لا تريد المال كهدف بل ترى المال نتيجة للنجاح وهذا ما ستحصل عليه اليوم فكن متيقظاً ولا تصرف مالك على الرفاهية بل انتبه للضروريات والأولويات عاطفيا قد تفرح فيه لسعادة ترفرف على أحد الأشقاء أو الأهل أو الأبناء و لتفرح مع من حولك.

الحوت  تمتلك هذه الفترة الطاقة والحماس و الرغبة في التغيير و قد تحقق إنجاز يجعلك محط الأنظار و ربما حيويتك اليوم ليس لها أسباب و لكنك تنفض ثياب التوتر وتخرج من حالة الضياع عاطفيا أنت في اليوم الذي يعد نقطة ارتكاز لأشهر قادمة تفرحك بمستجداتها.

 

 

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية - خاص

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.