تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صفات مولود  26  حزيران..نيكول سابا ..كل عام وأنت بخير

نيكول سابا
مصدر الصورة
وكالات

المثالي بين مواليد السرطان لأنه  الأكثر هدوءاً والأكثر حساسية . إنه يحتاج للحنان بعمق كما يستطيع إعطاءك الحنان بعمق .. متواضع محب .. صداقاته قليلة ولكن دائمة .. حتى تصبح من أصدقائه تحتاج وقتاً طويلاً ليثق بك لكنك ستحصل على صديق دائم طوال العمر .. يحب السفر واختراق الجديد .. حديثه جميل .. فنان ,مثقف, أنيق ,طيب .. يحب منزله وأولاده ويعتبرهم محل تباهيه وفخره .

قادر على العمل إذا كان يحبه لأيام متواصلة .. كريم .. تستطيع الاعتماد عليه في الأزمات .

إنه كائن متملك ، لكنه مزاجي في امتلاكه ، يحب دائماً أن تسعد معه ويسعى أن لا يمل منك أو تمل منه . مزاجي ,موسوس ,شكاك ، لكنه طيب وحنون ، ذاكرته حديدية بل فولاذية يتذكر الألم ويحاسبك عليه.

ويتذكر عطاياك والفرح الذي قدمته له وسيكافئك عليه . مرتبط بعائلته وأصدقائه وذكرياته وبيته وعمله . إنه كائن مخلص يحب عمله ويبرع فيه . يحب المال ويعرف كيف يجمعه ، ولكنه يعرف كيف يتمتع به وكذلك يدخره ، وللحظة يستطيع فيها أن يسترخي ويصرفه

أشهر مواليد 26  نيكول سابا ممثلة لبنانية

حظوظ مولود 26 تحتاج لقوة إرادتك لتصل إلى ما تريد ولتستفيد من حظوظك فقراراتك جيدة وصداقاتك كثيرة والمحيط حولك يساعدك ويشاهد إنجازاتك وتستطيع استعمالها لتسوق مهاراتك وإمكانياتك على نحو جيد وخاصة بوجود الزهرة في برجك بالذات مما يجعلك محبوباً وأنا أظن أنك تفرح فعلياً بتسلق قمة المجد

 أو الشهرة متسلحاً بالمحبة والصبر والمدح والأهم أن تحدد هدفك

عام للقلق أو للحسرة أو للأسى وقد يخيب أملك في مساعدات أو في أصدقاء يتخلون عن مساعدتك و خاصة عائليا

الخوف مما هو آتِ أسوأ من الآتي ولذلك تلزمك المخاطرة هذا الشهر والخروج من قوقعتك لتحاول الاقتراب ممن حولك ..

والحقيقة أنك في شهر تكتشف أمور مخبأة وغير متوقعة مما يشعرك بالأسى أو الضيق وقد يعود لك الماضي في اتصال أو مشاهدة شخص أنت تحبه سابقاً قد يعيد لك المشاعر نفسها فأنت تحن أو تعاتب أو تستغرب ما تسمع .

 

 

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية - خاص

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.