تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

المهندس خميس يلتقي أعضاء مجلس الشعب عن محافظة الرقة: الدولة تتحمل مسؤولياتها في إعادة الخدمات وتنمية المناطق التي يتم تحريرها من الإرهاب

مصدر الصورة
SANA

تركز لقاء رئيس مجلس الوزراء المهندس عماد خميس مع أعضاء مجلس الشعب عن محافظة الرقة اليوم حول أهمية تكاتف جهود المجتمع الأهلي والمحلي وأبناء المحافظة مع مختلف مكونات الدولة لتحسين واقع الخدمات في المناطق المحررة من الإرهاب في المحافظة وإعادة إعمارها وتحقيق التنمية المطلوبة فيها.

وتناولت الطروحات القضايا الخدمية والتنموية في المناطق المحررة من الإرهاب وتأمين الكهرباء وتحسين خدمات النقل ومياه الشرب والتعليم والصحة وتعبيد طريق الشويحان وتفعيل فرع التأمينات الاجتماعية بالمحافظة ورفدها بسيارات إطفاء إضافية.

المهندس خميس أوضح أن محافظة الرقة تشكل خزاناً حيوياً لسورية في جميع المجالات وهي في صلب اهتمام الدولة التي تتحمل مسؤولياتها في إعادة الخدمات وتنمية المناطق التي يتم تحريرها من الإرهاب لافتاً إلى ضرورة التكامل بين الدوائر الحكومية والفعاليات من أبناء هذه المناطق لاستغلال مقدراتها الطبيعية والبشرية والبدء بمشروعات تنموية تشمل الجانب الزراعي والثروة الحيوانية وتشغيل اليد العاملة.

وتم تكليف وزيري الإدارة المحلية والبيئة والدولة لشؤون مجلس الشعب وأحد أعضاء مجلس الشعب عن المحافظة متابعة تنفيذ خطة الدولة فيها.

حضر اللقاء وزير الدولة لشؤون مجلس الشعب عبد الله عبد الله والأمين العام لرئاسة مجلس الوزراء الدكتور قيس خضر.

مصدر الخبر
SANA

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.