تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

إصابات دقيقة بمقار الإرهابيين وتجمعاتهم في ريفي حماة وإدلب

مصدر الصورة
SANA

حققت وحدات الجيش إصابات دقيقة خلال استهدافاتها مقار وتحركات الإرهابيين على محور قرية تل ملح ووادي عثمان بريف حماة الشمالي بالتوازي مع توجيه ضربات ضد مواقعهم في قرى وبلدات عدة بريف إدلب الجنوبي.

وأفاد مراسل سانا بأن وحدات الجيش المتمركزة شمال مدينة محردة استهدفت برمايات مكثفة اليوم تحركات إرهابيي “جبهة النصرة” و”كتائب العزة” على محور قرية تل ملح ووادي عثمان المجاور وأحبطت محاولاتها للتسلل باتجاه نقاط الجيش موقعة إصابات محققة في صفوفهم.

وتحاول المجموعات الإرهابية التي تتلقى الدعم المباشر من النظام التركي التسلل عبر خطوط الاشتباك باتجاه النقاط العسكرية للجيش الذي يتعامل بشكل مباشر مع تلك المحاولات ويصدها باستخدام الأسلحة المناسبة.

وأوضح المراسل أن رمايات الجيش أسفرت عن تدمير منصات عدة لإطلاق الصواريخ وآليات بمن فيها من الإرهابيين على أطراف وادي عثمان في المنطقة الممتدة إلى بلدة الزكاة شمالاً.

وفي ريف إدلب الجنوبي وجهت راجمات الجيش رماياتها على مواقع إرهابيي “النصرة” على المحور الممتد من قرية النقير شمال بلدة الهبيط إلى قرى الشيخ مصطفى والركايا وترملا وبلدة كفرسجنة فيما طالت سلسلة من رمايات المدفعية تجمعات وتحصينات لإرهابيي “النصرة” في عمق مناطق انتشارهم بالريف الجنوبي في قريتي مرعيان وبلشون بين بلدتي كفرنبل وأريحا ما أسفر عن تدمير تحصينات وآليات للإرهابيين وإيقاع إصابات في صفوفهم.

مصدر الخبر
SANA

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.