تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

اكتشاف جثمانين يعودان لسيدة أربعينية وفتاة ثلاثينية في مدينة الحسكة

مصدر الصورة
خاص

عثر أبناء المغدورة السيدة هيام حسن برازي على جثمان والدتهم ملقى في منطقة الكسارات على طريق جبل عبد العزيز غربي مدينة الحسكة بعد اختفائها منذ مايقارب الـ٣٧ يوماً.

وأكد تقرير الطبيب الشرعي الدكتور محمد سعيد شلاش أن” المغدورة قتلت بعيارين ناريين في منطقة الجبهة بنفس يوم فقدانها وقد تغيرت ملامحها نتيجة بقائها أكثر من شهر دون دفن.

ولفت أبناء المغدورة أنهم استطاعوا التعرف على والدتهم من لباسها بعد ان استدلوا عليها من رسالة مكتوبة بخط اليد على باب منزلهم تدلهم على مكانها.

يذكر أن السيدة هيام من مواليد 1972 و أم لــ ٩ أولاد خرجت من منزلها في حي النشوة الشرقية في وضح النهار لشراء ما يلزمها لإعداد وجبة الإفطار الرمضاني كالعادة ؛ لكنها لم تعد في ذلك اليوم ولم يتوصلوا إلى أي معلومة عنها إلى أن نجحوا بالعثور عليها ظهر يوم أمس الخميس مقتولة ومرمية في المنطقة المذكورة أعلاه بعد سرقة كامل ما تتزين به من مصاغ تبلغ قيمته المالية حوالي ال٢ مليون ليرة سورية وتعود ملكيته لابنتها المقيمة في لبنان ”.

من جهة أخرى عثر سكان حي غويران في مدينة الحسكة يوم أمس على جثمان شابة في العقد الثالث من العمر مقتولة بطريقة الخنق بدليل شد الأسنان بشكل واضح على شفتيها، دون أن يظهر على جسدها أي آثار أو علامات لضرب أو اعتداء جنسي وفق الطبيب الشرعي الدكتور محمد سعيد شلاش

يشار إلى أن الجثمان كان مرمياً في تجمع للقمامة المقابل لمدرسة الشهيد نعيم اللجي.

 

                                                                أحلام الحسين/الحسكة    

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية - خاص

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.