تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

الأمن الجنائي في درعا يلقي القبض على عصابة خطيرة سرقت السيارات والدراجات

مصدر الصورة
الفيس بوك

نتيجة العمل الدؤوب والمراقبة المستمرة وأثناء قيام دورية من فرع الأمن الجنائي في درعا بالمهام الموكلة إليها في حفظ الأمن والنظام اشتبهت بأحد الأشخاص وألقت القبض عليه بالجرم المشهود أثناء قيامه بسرقة دراجة نارية نوع ( جالنك ) من مدخل بناء، تبين أنه يدعى ( محمد . ع ) عُثر بحوزته على أدوات كان يستخدمها بعمليات السرقة وهي موس كباس ومفك براغي وقطعة حديدية، وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على ارتكاب عدة سرقات في مدينة درعا بالاشتراك مع عدة أشخاص متوارين.
ومن خلال متابعة البحث عن باقي أفراد العصابة تمكن فرع الأمن الجنائي في درعا من إلقاء على ثلاثة أشخاص منهم ، وهم المدعوون: (محمد. س) و(أحمد. ن) و ( وليد. أ)، وبالتحقيق معهم اعترفوا بقيامهم بتكسير السيارات وسرقة الدراجات النارية في مدينة درعا، حيث كانوا يتوجهون على متن دراجتين ناريتين ويقومون بضرب زجاج السيارات بواسطة ماسورات حديدية وحجارة، حيث بلغ عدد السيارات التي قاموا بتكسيرها / 19/ تسعة عشرة سيارة، والدراجات النارية المسروقة/ 55/خمسة وخمسون دراجة .
كما اعترفوا بسرقة مبلغ/2.800.000/ مليونين وثمانمائة ألف ليرة سورية وسنسال ذهبي، وأشياء أخرى منها سرقة /59/ أسطوانة غاز، و/ 134/ محرك كهربائي (شفاط ماء)، وأجهزة كمبيوتر وطابعات ومولدات كهربائية، وقيامهم ببيع المسروقات وتصريفها وتقاسم ثمنها وشراء مواد وحبوب مخدرة وتعاطيها.
ومازالت التحقيقات والأبحاث مستمرة معهم حتى إلقاء القبض على المتوارين، وسيتم تقديمهم مع المصادرات إلى القضاء المختص

مصدر الخبر
صفحة وزارة الداخلية على الفيس بوك

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.