تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صفات مولود  12  تموز - روعة ياسين ...كل عام وأنت بخير

مصدر الصورة
وكالات

التكتم .. مجسداً .. لن تعرف ما بداخله أو بماذا يفكر إلا إذا تعلمت كيف تفك طلاسم اللغة الفرعونية ؟ شديد الغموض يظهر ما لا يبطن.. الملكية بالنسبة له شيء أساسي في حياته لأنه يسعى إلى امتلاك ما يريد إلى الأبد فهو لن يفرط في ما يملك لأنه يتعب في الحصول عليه ويحبه إلى الأبد من صداقات إلى عمل وحتى في الزواج .

شهواني .. مادي .. عامل ينتبه إلى مصلحته .. يلاحق المال ويعرف كيف يحفظه .. ذكي .. يخبئ طبيعته غير المتسامحة العنيدة تحت قناع السرطان البريء . لا تفكر أن تخونه فهو سيكشف وسينتقم منك شر انتقام.

إنه ذلك الكائن الفائق الجاذبية . الذي يعرف متى يتكلم ومتى يسكت ويستمع . لن يتكلم إلا إذا كان كلامه فعالاً ومؤثراً . فائق الكرم فائق المزاجية . متقلب شكاك يسمع كلام غيره ويسمح للآخرين بإملاء القرارات عليه ولكن ليس بالأساسيات فهو من هؤلاء الأشخاص الذين يولدون كل يوم من جديد .

يبدؤون دائماً من الصفر وينجحون . يوحي لك بأنه قيادي . الأكيد أنه قيادي مع المرأة ، فهو لن يقبل المرأة التي لن تقول له حاضر . على الأقل التي تظهر له الضعف بوجهه وتحتاجه .

إنه أكرم من بقية مواليد السرطان والأكثر مزاجية ، لكنه أيضاً الأكثر طموحاً هدفه أولاً وأخيراً عمله ويضحي بكل غال في سبيل أن ينجح في عمله إنه الأكثر تطرفاً بكل شيء . لكن أولاً وأخرا يعنيه عمله بالدرجة الأولى والمرأة بالدرجة الثانية ثم نفسه

أشهر مواليد 12  روعة ياسين  ممثلة سورية

حظوظ مولود 12  شهر للأفراح سواء أكان الأمر يخصك أم يخص أحد أشقائك وشقيقاتك فذكور العائلة قد يعنوك هذا الشهر بنجاح أو خطوبة أو سفر  فأنت في الشهر الأفضل للسفر ولكن انتبه إلى عملك واستعمل الوقت لصالحك في أمورك العملية والمستقبلية فكل الكواكب في مواقع جيدة جداً لتمنحك شهراً تعويضياً عن الشهر السابق

 نسبة العوائق تتدنى مما يسمح بحرية الحركة ومساحة كبيرة للتعارف وطلب المساعدات من ذكور لهم دور كبير في حياتك هذا الشهر .. وعلى الغالب أنت تتلقى دعم خارجي إلى جانب إحساسك الكبير بالمسؤولية و تحافظ على مكتسباتك وتطالب بحقوقك وحقوق من حولك ..

شهر جيد للصفقات والاتفاقات والسفر وللبدايات الجديدة ولتنال حقك

 

 

 

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.