تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

المؤسسة العامة للتجارة الخارجية تنظم مزادا علنيا لبيع 145 سيارة في دمشق الشهر القادم

مصدر الصورة
SANA

تنظم المؤسسة العامة للتجارة الخارجية مزادا علنيا لبيع توليفة متنوعة من السيارات اعتبارا من تاريخ 4-8-2019 ولغاية 6-8-2019 وذلك لدى فرعها في دمشق.

وبحسب بيان للمؤسسة تلقت سانا نسخة منه فإن عدد السيارات المطروحة في المزاد يصل الى 145 سيارة وتشمل السيارات السياحية والحقلية والباصات والميكروباصات والشاحنات وآليات أخرى متنوعة.

وعن إجراءات الاشتراك بالمزاد لفت بيان المؤسسة إلى أنه يتم التقدم بطلبات الاشتراك إلى لجنة المزاد في مكان انعقاده على مسرح مدينة الشباب في حي المزة فيلات شرقية.

ووفقا لدفتر الشروط الخاصة بالمزاد العلني فإنه يحق للأشخاص الطبيعيين الذين أتموا الثامنة عشرة من العمر الاشتراك في هذا المزاد كما يمكن للأشخاص الاعتباريين أو من يمثلهم قانونا وبتوكيل رسمي الدخول في المزاد المذكور ويمكن لاثنين أو أكثر من الأشخاص الطبيعيين الاشتراك في المزاد على آلية واحدة من الآليات المستعملة.

وأشارت المؤسسة إلى أن مثل هذه المزادات تتيح فرصة للتدخل الإيجابي في سوق السيارات بهدف تخفيض أسعارها من خلال زيادة المعروض.

أما بالنسبة لمعاينة السيارة المستعملة فأوضحت المؤسسة أن على من يود الاشتراك بهذا المزاد الاطلاع على الآليات المعروضة في أماكن تواجدها اعتبارا من تاريخ صدور هذا الإعلان كما يمكن للمهتمين الحصول على المعلومات ودفتر الشروط الخاص بالمزاد من خلال مراجعة فرع المؤسسة بدمشق أو فروعها بالمحافظات أو على الموقع الالكتروني للمؤسسة.

بشرى برهوم

مصدر الخبر
SANA

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.