تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

إصابة عشرات الفلسطينيين بالاختناق خلال اقتحام الاحتلال وادي الحمص بالقدس المحتلة

مصدر الصورة
وكالات

أصيب عشرات الفلسطينيين بحالات اختناق اليوم جراء اعتداء قوات الاحتلال الإسرائيلي عليهم خلال اقتحامها حي وادي الحمص في بلدة صور باهر شرق القدس المحتلة.

وذكرت وكالة وفا أن قوات الاحتلال أطلقت قنابل الغاز السام باتجاه الفلسطينيين ما أدى إلى إصابة العشرات بحالات اختناق من بينهم صحفي كما اعتقلت مدير مكتب هيئة مقاومة الجدار والاستيطان في بيت لحم حسن بريجية.

وقال أمين عام المبادرة الوطنية الفلسطينية مصطفى البرغوثي: إننا نرفض إجراءات الاحتلال القمعية التي طالت عددا من الفلسطينيين من خلال هدم منازلهم في حي وادي الحمص مؤكدا أن الفلسطينيين صامدون فوق أرضهم ولن يتخلوا عن حقوقهم.

واقتحمت قوات الاحتلال فجر اليوم حي وادي الحمص في قرية صور باهر وهدمت خيمة الاعتصام والتضامن.

إصابة فلسطينيين اثنين جراء قمع قوات الاحتلال مظاهرة كفر قدوم 

وفي الضفة الغربية أصيب شابان فلسطينيان جراء قمع قوات الاحتلال الإسرائيلي مظاهرة قرية كفر قدوم الأسبوعية المناهضة للاستيطان والمطالبة بفتح شارع القرية المغلق منذ 16 عاما شرق قلقيلية.

ونقلت وكالة معا عن منسق المقاومة الشعبية في كفر قدوم قوله إن قوات الاحتلال اقتحمت القرية واطلقت الرصاص الحي على المشاركين في المظاهرة ما أدى إلى إصابة اثنين منهم بجروح.

وتشهد كفر قدوم مظاهرات مستمرة ضد قوات الاحتلال باتت تشكل جزءاً من الحياة العامة في القرية التي التهم جدار الفصل العنصري والاستيطان أراضيها.

مصدر الخبر
SANA

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.