تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

زياد برجي وأذينة العلي يحييان فعاليات الحفل الفني لمهرجان بلودان في يومه الثاني

مصدر الصورة
SANA

بدأت فعاليات الحفل الفني من مهرجان بلودان السياحي بدورته الثالثة على أنغام ورقصات الفرقة الشركسية وطلاب معهد صلحي الوادي للموسيقا وفرقة الموسيقار عبد الهادي بقدونس التي افتتحت الحفل بأغنيات “سورية يا حبيبتي” و”وطني حبيبي” و”حيوا سورية”.

وقدم الفنانون زياد برجي وأذينة العلي ونور عرقسوسي وسط حضور جماهيري لافت مجموعة من الأغاني المنوعة تراقص عليها الجمهور فرحا وسرورا.

وعبر عدد من الحضور في تصريحات لـ سانا عن سعادتهم بهذا الحفل الفني وتمتعهم بالأغاني الشعبية والوطنية والتراثية المنوعة التي قدمت خلاله.

المغترب صبحي علي من بلودان قال: “إنني حريص على قضاء العطلة الصيفية في بلودان كونها من أجمل بلدات العالم وزادها المهرجان جمالا وخاصة مع هذه الحشود من مختلف المناطق السورية”.

رنيم علي من أهالي بلودان أيضا بينت أن المهرجان في كل دورة له يكون أجمل من سابقتها لكونه زاد من مستوى السياحة في البلدة وحقق جذبا سياحيا لافتا.

وأوضحت ياسمين علي أن الفعاليات التي يتضمنها المهرجان جميعها مميزة وجميلة معبرة عن استمتاعها بأداء الفرقة الشركسية التي أدت مقطوعات ورقصات ممتعة.

مريم حاوي من جنوب لبنان قالت إنها: “تأتي لأول مرة لحضور المهرجان والأجواء كانت في غاية الروعة والجمال” بينما عبرت الطفلة سيلا سميح عن محبتها لسورية متمنية أن تصبح أحلى وأجمل.

إلى ذلك كرمت إدارة المهرجان اليوم “150” من أسر الشهداء والجرحى وقدمت لهم الهدايا العينية والرمزية .

وفي تصريحات لمندوبة سانا عبر عدد من ذوي الشهداء عن اعتزازهم بتضحيات أبنائهم التي ستبقى وسام شرف على صدورهم لافتين إلى استعدادهم لبذل الغالي والنفيس في سبيل الوطن و تطهيره من رجس الإرهاب .

كما أكد الجرحى أن إصاباتهم لن تمنعهم عن إكمال واجبهم في الدفاع عن سورية واستعدادهم للتضحية بأغلى ما يملكون ليبقى الوطن عزيزا مصونا لأن حمايته واجب أخلاقي ووطني .

 
مصدر الخبر
SANA

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.