تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صفات مولود  14  آب - شهد برمدا  ...كل عام وأنت بخير

مصدر الصورة
وكالات

إنه ذلك الكائن النشيط . الذكي . الذي يعرف ما الذي يريده هو شخصياً وما يريده الآخرون بلمحة عين .

حيوي يحب الحياة . يحب أن يعيشها بحلوها ومرها . لا يحب التذمر والنكد . كائن مرح متفائل طموح . يعرف كيف يحقق طموحه . صريح ويقول ما في قلبه بصراحة . واثق بنفسه وقدراته . يحب القيادة يعبد حريته ويقدس استقلاليته ولن يسمح لأي كان أن يقيده .

ثرثار يحب الحوار والنقاش ويبرع فيه لأنه مقنع دبلوماسي . لا يحب المواجهة لأنه لا يحب خسارة الآخرين . نبيل المشاعر جذاب . يحب السفر وتغيير المناظر والوجوه والناس .

يكره الروتين . يبحث دائماً عن الجديد . سريع التعلم . مثقف . يحب أن يتباهى بعائلته ويدعمهم دائماً .

يفعل أكثر مما يتكلم . لا تخدع بمظهره الهادئ وعينه الذابلة المنكسرة . إنه شديد القوة . عنيد . مصمم .

يعرف كيف يرتب أموره بالصبر والعمل . ذاكرته قوية . لا ينسى آذاك له ولا ما تفعله له من معروف فهو لا ينسى الإساءة ولا ينسى المعروف ويبحث دائماً عن طريقة للرد .. ينجح في كل الأعمال التي تتطلب قيادة والتزاماً وانضباطاً .

أ شهر مواليد 14 آب   شهد برمدا  مغنية سورية

حظوظ مولود 14 آب: أنت تفتح عدد من الملفات الذي توصلك إلى ايجابيات هذا الشهر .. وغالباً أنت تغير حياتك مبعداً المناوئين والمنافسين متمسكاً بالصدارة ومقنعاً رؤسائك بمواهبك ومهاراتك الأمور العاطفية ستعوض أي مشكلة لأن أمورك جيدة جداً فأنت تشهد استئناف الحياة الطبيعية في أمورك العاطفية وقد يكون هذا الشهر للارتباط أو لوضع النقاط فوق الحروف في علاقتك العاطفية وإذا كان ما يشغلك أمورك الزوجية فأنت تمتن علاقتك بزوجتك .. بحيث تفرح لتطورات ايجابية

أنت في الشهر الأفضل للسفر وللتعارف ولاحظ كم تسمع لهجة مختلفة عن لهجتك أو تتعرف على أشخاص غرباء وقد تفاوض على جديد أو تدخل في جديد وخاصة في سفر أو دعم خارجي أو في أمور رياضية أو ورقية تسعى لها والحقيقة أن الذكور سيكون لهم دور كبير في حياتك

 

 

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.