تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صفات مولود  15  آب..آلان البكر..كل عام وأنت بخير

شديد الشجاعة شديد الصراحة .. الحقيقة أن هذا البرج متطرف في كل شيء . لن تستطيع أن تدعي أن عنده حلولاً وسطاً فهو لا يعرفها ، وكل شيء عنده فائض حتى المساوئ ، فهو عصبي ويحب نفسه . محب للظهور . محب للمدح ، محب للسلطة ، محب للمال .. محب للبهرجة والزخرفة .. محب للناس .. شديد الطيبة .

متكلم ثرثار قليل السرية . معاون للآخرين ومحب لخدمتهم . يساعدهم مادياً ومعنوياَ بشكل كبير .. مرح ويحب الصحبة المرحة .. كثير الضجيج كثير الحديث يحب الاحتفالات الباذخة .

كريم يحب دعوتك ولن تجد مثل دعوته في كثرة المأكولات والمشروبات لدرجة أنك لن تصدق بذخه وستلومه على كرمه وتبذيره. على كل هذا الكرم ليس دائماً فهو سيحسبها ولن يقبل أن يمنحك دون أن يأخذ مثله .

شديد الثرثرة .. شديد الحركة .. شديد المرح .. لا تحاول أن تقربه لو كنت من النوع الحساس للكلمة . فنيران رشاش كلامه جاهزة للانطلاق . لن يتردد ثانية في قول كل ملاحظاته الحساسة عن تصرفاتك وحتى على ملابسك .. وبكل صراحة ولن يهمه جرحك .. ولا حتى ردود فعلك .. ولا حتى الناس الموجودين فهو لو أراد أن يقول لك كلمة سيقولها أمام الناس ولن يتردد ولن ينتظر

أشهر مواليد 15 آب  آلان البكر  محلل سياسي سوري

حظوظ مولود 15  آب   الحظ كبير لمن يريد أن يلقي محاضرة أو يقنع من حوله بأمر مهم فأنت تجيد تقديم أوراقك وإقناع من حولك لتحصل على ما تريد ؟ وقد تفرح ببيع أو شراء لتحقق نجاحاً كبيراً .. شهر جيد جداً لتمتين كل ما هو حقيقي أو لتضع النقاط على الحروف في حياتك العاطفية , لقاءات , اتصالات , سفر , وأنت في الشهر الأفضل للحديث

 والنقاش .. وقد يكون شهر للارتباط بامتياز أو لخطوبة أو لشراء عقار أمورك جيدا جداً والحقيقة أنه شهر التغييرات بامتياز وخاصة على الصعيد الشخصي والعائلي وأنا أظن أنني سأبارك لك بأمر قد يغير حياتك .

أيام جيدة ومليئة بالفرح وقد تحصل على ورقة مفيدة لمستقبلك أو تسافر بهدف المكاسب المالية .. أو تفرح لتغيير أساسي في حياتك .. سواءً كان في عقار أو في عمل

الأمور المالية جيدة جداً بوجود الزهرة كوكب المال في بيت المال مما يجعل أغلب أفراحك مالية مختلطة بترقية أو بزيادة في المرتب أو بسفر قد يدّر عليك مكاسب مالية وقد تفكر بشراء أو بيع أو تطالب بحقوقك وخاصة تلكَ التي تأجلت من الشهر السابق .. وقد تفكر بطلب قرض أو مساعدة ممن يستطيع مساعدتك مالياً.

 

 

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية - خاص

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.