تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صفات مولود  17  آب - كريم عبد العزيز  ...كل عام وأنت بخير

الباحث عن الكمال الذي يعتبر أن الكمال شيء ضروري للعلاقات الإنسانية فهو لن يعرف كيف يسامحك على ضعفك الإنساني أو على الأخطاء الذي يرتكبها الناس كافة بل سينظر إليك وأنت تخطئ باحتقار وتوقع منه محاضرة طويلة عن أصول التعامل ونصائح كثيرة لكي لا تخطئ مرة أخرى .

ثرثار. ثلاثة أرباع كلامه نصائح والربع نقد ، لكنه يزن تصرفاته قبل أن يزن تصرفات غيره . فتراه شديد الأناقة عاملاً مجداً من الطراز الأول . كل شيء عنده يزنه بميزان الأصح والخطأ . قليلة هي تصرفاته العفوية وحتى لو تصرفها فهو سيندم عليها وسيحاسب نفسه بسرعة لكي لا يخطئ مرة أخرى . جريء قوي جداً . مناقش من الطراز الأول . خبزه اليومي النقاش والجدال والثرثرة والنصح والانتقاد . يطلب الاحترام المطلق من الطرف الآخر ولن يتسامح بأي اهانة بل هو شديد الحساسية لكرامته . لن يقول لك ما لا يعنيه . صريح وصادق لا يعرف اللف ولا الدوران ولا الكذب ولا النفاق ولا المجاملة ولا يؤمن بجدواها .

محب للظهور . محب للمدح ، محب للسلطة ، محب للمال .. محب للبهرجة والزخرفة .. محب للناس .. شديد الطيبة.

يتعلم بالثرثرة ومناقشة الآخرين .. يحب أن يجرب كل شيء مهما بلغت مخاطره لأنه يتعلم من تجاربه أكثر من الكتب ..يحب الحضارة .. يركض على كل جديد فيها .. فكره يسبق زمنه .. يؤمن بأفكار فيها عدالة كالمساواة واحترام حق المرأة .. انفعالي .

شديد الحركة متطلب من نفسه ومن الآخرين .. يشغله عمله ومستقبله أكثر من أي شيء آخر

أشهر مواليد   17 آب  كريم عبد العزيز  مخرج مصري

حظوظ مولود  17 آب : الشهر الأفضل للتعارف واستعادة علاقات سابقة واكتب على ورقة كم شخصاً ستتعارف عليه من جديد أو كم ستستعيد علاقات سابقة أنت فقدتها سابقاً وسيفاجئك الرقم ؟؟؟

قد يكون هذا الكلام في سفر أو في دعوات تدعى إليها .. وتكون محور اهتمام من حولك.. أنت تحتاج إلى إجراءات حاسمة لتضع النقاط على الحروف في أغلب علاقاتك العاطفية والعائلية .

أنت الجهة المخولة والوحيدة للاستفادة من كل الوسائل المساعدة لترتب أمورك بعيداً

عن الحواجز وحاول أن تبدل قناعاتك وأفكارك وطريقة تفكيرك وتناقش المحيط في العمل لتعطي توجهات وأوامر في اجتماعات وتسمع آرائك

أيام جيدة ومليئة بالفرح وقد تحصل على ورقة مفيدة لمستقبلك أو تسافر بهدف المكاسب المالية .. أو تفرح لتغير أساسي في حياتك .. سواءً كان في عقار أو في عمل

وقد تفكر بارتباط إذا كان وضعك المالي يسمح ، لأنك واثق من نفسك ومليء بالجاذبية ، وتودُ جدياً أن تغير حياتك سواءً أكانت على الصعيد العاطفي أو العائلي

 

 

 

 

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.