تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

 صفات مولود  19  آب - إبراهيم عمارة ...كل عام وأنت بخير

مصدر الصورة
وكالات

الثرثار المحب للنقاش .. المحب للتعلم من خلال الناس وتجاربهم .. الحيوي المحب للحياة .. المرح الذي يتواصل ويتعرف على الآخرين بسرعة البرق .. إنه ذلك الكائن الذي يتواجد في كل الأماكن دفعة واحدة .. سريع .. متحرك .. منتج .. فنان .. يجيد الحديث البليغ المقنع ..

يحب الحضارة ويركض وراء الموضة والتعلم بأسرع الطرق وأسهلها فكره الحسابي لا يتوقف عن العمل وجسده لا يكف عن الحركة .. الخدوم للآخرين بكل جوارحه .. آراؤه حكيمة وصائبة .. لا يطيق السيطرة على الآخرين ولا يحب أن يسيطر أحد عليه أو يملي عليه الأوامر .. لا يطيق المكاتب بل يحس أنها تقيد حريته .. ينجح في التجارة والمعاملات مع الناس .. محبوب .. شعبي .. شديد التكيف .. ذكي .. يبحث دائماً عن الجديد ويكون أول من ينفذه .. يبرع في الاختراعات .. يحب الذكاء في الآخرين ويكره الغباء .. يحب العاملين ويكره الكسالى .. محاور بليغ ..

الطيبة مجسدة والصراحة بذاتها لن تجد مع هذا المخلوق أي صعوبة في التعرف عليه في العشر الدقائق الأولى من لقائك به ، فهذا الكائن ثرثار يعرفك عن نفسه بكل ثقة وصراحة لن يلف أو يدور لأنه لا يعرف النفاق فما يوجد في داخله يخرج على لسانه بطرفة عين

أشهر مواليد 19 آب  إبراهيم عمارة  مخرج مصري

حظوظ مولود 19  آب : قد أبارك لك بتغيرات أساسية وجذرية وكل حسب وضعه  ترقية ، عقد ، سفر ،

مشروع جديد , شراء عقار أو سيارة .. أفراح عاطفية أو عائلية والأهم أنك تظهر نقاطك الايجابية للعلن وتنال الكثير من التأمين او الدعم أو المحبة والتشجيع للقيام بخطوات قد تغير حياتك .

الفترة القادمة للبشائر والتعارف والمصالحات والتشبث بمن حولك أنك تجيد الحكم على من حولك والأيام القادمة قد تغير حياتك .

مثابرتك على ما تريد يجعلك تحقق بنجاح وتعطيك شعور بالسعادة وهذا الشهر أنت تتمتع بالقوة  وبذكاء متقد وتحيط حولك هالة براقة ولو كنت تعمل في الإعلام أو الإعلان أو التجارة فأنت تحب الأضواء وقد تفرح لترقية أو لكتاب شكر فلا تتردد في قراراتك فأحلامك لا حدود لها

الأمور العاطفية جيدة فأنت مرتاح وهادئ وأنت في الشهر الأفضل لتمتين علاقتك بمن حولك وتتعرف على أصدقاء جدد

 

 

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.