تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

حظوظ الأبراج ليوم  21  آب

مصدر الصورة
خاص

الحمل إن دخلك جيد هذه الأيام إلا أن هذا ليس مبرراً للتبذير فالأمور المالية جيدة و لكن نظم مكاسبك المالية ولا تفرط بأي شيء رغم أن المال مستقر ولكن التنظيم دائما يلزمك.

 عاطفيا تعدك الأجواء بدعم كبير لصالحك وأظن أنني سأبارك لك بلقاء فأنت رومانسي

الثور أنت تسعى للفت الانتباه لقدراتك ولجهودك وقد تحصل على حلم أنت تحلم به لأنك تقود الدعوة للعمل وكل الوسائل تساعدك للوصول إلى هدف يسعدك.

 عاطفيا تقبل النصيحة ممن يحبك وطبق النصائح التي تمنحها للآخرين على نفسك

الجوزاء إنه يوم للفرز لتبعد من لا تثق به وخاصة من يختلف نسيجه عن نسيجك العاطفي والشخصي وقد تكتشف حولك الكثير من الخداع أو النميمة أو الشائعات أو مؤامرات تحاك ضدك مما يجعلك عصبياً.

 عاطفيا قد تكون غيوراً أكثر من اللازم أو عصبي وكأنك غير راضٍ عن كل ما يحصل

السرطان الآخرون هم مصدر السعادة لك سواء على الصعيد الاجتماعي أو الشخصي أو العائلي وقد تتعرف على أصدقاء جدد يسعدونك بمبادراتهم الإيجابية ومدحهم لك وإعجابهم بطريقة تصرفك الأمور العاطفية جيدة فأنت مرتاح وهادئ وأنت في الأفضل لتمتين علاقتك بمن حولك وتتعرف على أصدقاء جدد

 الأسد  ضيقك سببه نفسي أكثر و ربما هو سبب الشجارات اليوم لا تجعل المحيط حولك يدفع أثمان ليست من اختصاصه قد تقاد اليوم إلى تصرفات عشوائية أو تقوم بخيارات غير أكيدة فالمشاكل أنت تصنعها.

 عاطفيا أنت تميل إلى فرض آرائك والتحكم بشريكك العاطفي وتحاول إملاء الآراء على من حولك

العذراء  ربما تعيش فترة من الأعمال والاقتراحات والمشاريع فلا تخاف المبادرات ولا الجديد وانفتاحك على الآخرين يسعدك والأخبار الجيدة تعزز طاقاتك وعلاقاتك وجهودك.

 .علاقاتك بالآخرين أفضل فهم يدعموك ويساعدوك ولو بالمدح أو بالمساعدات المالية

الميزان  هذا اليوم سيحمل لك التعارف المميز على أصدقاء يمنحونك التأثير والدعم والفرح فحاول أن تصلح ما تستطيع إصلاحه وخاصة أن المساعدات حولك كثيرة .

عاطفيا أنت تصحح أمورك العاطفية وتفرح لعودة الأمور إلى مجاريها وقد تتخلص من صعوباتك

العقرب الحقيقة أنك تبدو غير مهتم بأمورك العائلية وقد تبدو مزاجياً في اتصالاتك بأصدقائك فاحرص على الأقل من نقاشات زوجية قد تتحول إلى مشكلة لا يمكن حلها أيام للصدامات والعتاب. عاطفيا  تمر بأيام للشجارات وللصدامات فاحمي نفسك من تصرف متسرع وواجه مشاكلك بهدوئك المعتاد

القوس تعاني من تراجع معنوي بسبب العمل الكثير وعدم تعاون المحيط أو تفهمه لظروفك فأنت تطمح إلى التغيير ولكن ظروف العمل تمنعك من أي جديد وقد تشعر أنك مقيد للعمل.

 عاطفيا تمسك بمن تحب بعيداً عن العناد أو المكابرة  فاليوم للشجارات أو التوتر

الجدي  ما زلت في الصدارة ولن تجد صعوبة في التغلب على كل منافسيك وتحقيق الانتصار ونيل أمنية كنت تحلم بها و ربما باستقرار عائلي يسعدك أو تشجيع ممن حولك وتعاطف وهذا ما يجب أن تعتمد عليه لتصل إلى التوازن المطلوب في حياتك .

 عاطفيا أنت سعيد نتيجة المحبة التي تحيط بك سواء من الأهل أو المعارف أو الشريك

الدلو أظن أن مشاكلك عائلية وليست شخصية ومع أحد أفراد العائلة كأخ أو أب و لكني أنبهك أن البرود أفضل من الصوت العالي فانتبه إلى أمورك العائلية .

عاطفيا انتبه أن وقوعك في الخطأ وارد فأنت لست كاملاً فلا تفسد علاقتك بمن حولك فقط لأنك عنيد أو متشبث برأيك

الحوت  تفكر بسفر أو تجمع مرح أو دعوة لأصدقاء وتتمتع بحيوية وحماس ومحبة للعائلة ويمكنك أن تستعيد نشاطك  مع أصدقاءك و عائلتك  فاليوم حولك من تحب.

 عاطفيا أنت تتعاون مع أصدقائك وحلفائك وتعتمد على من تثق في رأيه أو في محبته

 

 

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.