تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صفات مولود  22  آب.. ناهد حلبي..كل عام وأنت بخير

ناهد حلبي
مصدر الصورة
وكالات - أرشيف - ناهد حلبي

إذا كنت مولوداً بين هذين البرجين فإنك مولود بين النار والتراب ، لك من الأسد  طموحه ومن العذراء  واقعيته ، فأنت مولود قادر على القيام بكل المغامرات إلا أنك تفضل أن تكون مقداماً بطريقة مدروسة مخافة التعرض إلى الخيبة .

تستطيع جني المال إذا عرفت كيف تطلق قدراتك في الوقت المناسب والموقع المناسب ، ومولود الأسد – العذراء عاطفي جداً وله جاذبية لا تقاوم وهذا بفعل تضامن كوكبي البرجين الشمس و عطارد

في العمل يبرهن هذا المولود عن قدرة في تحمل المسؤوليات ، ولو كان متبدلاً فمرات تراه متحمساً لانجاز العمل كما في الأسد ، ومرات متروياً مدققاً ومحاسباً كما العذراء .

مولود الأسد - العذراء يحب الموسيقى ويتوق دائماً إلى سماعها ، مغرم بالاجتماعات وميال إلى العشق الرومانسي .

قد يعلن قرار الزواج أكثر من مرة عندما يعيش جنون الحب ، أما إذا ثاب إلى رشده ومال إلى العشق الرومانسي . يفضل الزواج في سن متأخرة .

إجمالاً يتأثر هذا المولود بقرارات والديه مع أن له نزعة كبيرة نحو الاستقلالية

مولود بين النار والتراب ، فالنار إذا همدت تحولت إلى رماد والرماد تراب ولكن كم من نار تحت الرماد ؟

أشهر مواليد 22  ناهد حلبي  ممثلة سورية

حظوظ مولود 22  الأمور المهنية تبدأ بالتحسن بدخول عطارد إلى برجك وانتقاله في آخر الشهر إلى بيت المال ، وهذا سيجعلك تحتاج لكل ثقتك بنفسك ولكل جرأتك وشجاعتك لكي لا تعزل نفسك عن المواضيع المهمة العامة أو العملية ولا تسمح للاكتئاب بأن يدخل حياتك الحظوظ مساعدة وأنت تتمتع بمحبة الناس من حولك وهاتفك لا يتوقف عن الرنين وكلمتك مسموعة . وقد تؤسس لأمور مستقبلية أو أفق جديدة تفتح لك فكن منتبهاً إلى كل الفرص المحيطة بك لأنك تأخذ قرارات مهمة وقد تفكر بسفر أو تنال سعادة سببها ترقيه أو ورقة مهمة أو زيادة بالراتب ..

أنت في أكثر الأشهر الجيدة للارتباط لو كنت خالياً فالظروف مناسبة وخاصة أنك محبوب ومرغوب ومرحب بك في المجتمعات فحاول أن تحسن علاقاتك وتحصل على مصالحات وتشرح وجهة نظرك وتصالح من تشاجرت معه في الشهر السابق ..

فأنت تضع النقاط على الحروف في أغلب علاقاتك فحاول تصحيح الأخطاء التي ارتكبتها في الشهر السابق.

 

 

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية - خاص

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.