تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

حظوظ الأبراج ليوم  22  آب

الحمل  أنت فقط بحاجة إلى إعادة تنظيم أرباحك ومواردك المالية وتقليل الصرف لذلك أنصحك بعدم تضييع أموالك في أمور ليست محسوبة جيدا أو غير مضمونة فاليوم لمصاريف .

عاطفيا اليوم جيد لنيل التأييد  من المحيط العاطفي و العائلي فأنت تقبل نفسك وتتقبل الآخرين برضا

الثور اليوم للنشاط لذلك حاول أن تعمل بطريقة واعية لاكتساب عادات صحيحة وكرر لنفسك أنا أستطيع النجاح بجهدي و تعبي ولذلك فسوف أحقق النجاح فالثقة بالنفس نصف الإنجاز.

 عاطفيا اليوم جيد لتتحسن علاقاتك مع المحيط ولتدعمك في أمورك العائلية

الجوزاء  غالباً القلق سببه أمور صحية أو أمور عائلية وقد تعتب على من تحب أو على زملائك في العمل الذين يتدخلون فيما لا يعنيهم فلا تجعل قلقك أو غيرتك أو شكك يفسد عليك مشاعر جميلة أنت بحاجة إليها فعلاً .

عاطفيا الأسرة بالتأكيد هي التي ستدفع ثمن قلقك فأنت تقضي أغلب وقتك في المنزل أو في العمل وطالما  أن القلق سيرافقك في العمل فهو بالضرورة سيلاحقك إلى البيت

السرطان  هذه فترة ممتازة لتتعرف على أوساط جديدة وتسعد بدعوات أو تعاود الاتصال بأشخاص فقدتهم وإذا كنت تبحث عن الحب فسوف تجده فأنت مشرق وجذاب وحولك الكثير من العلاقات السعيدة أما أمورك العاطفية فهي جيدة وهذا يجعلك مشرقاً وفرحاً رغم أنك كتوم إلا أن الحب الحقيقي يمنحك سعادة داخلية

الأسد  قد تقاد اليوم إلى تصرفات عشوائية أو تقوم بخيارات غير أكيدة فالمشاكل أنت تصنعها لأنك عصبي وحولك أيضاً الكثير من الإحباط وعدم الارتياح نتيجة أوضاع عامة قد لا تهمك.

 عاطفيا قد تقلق على صحة أحد الأشقاء أو أحد الوالدين فخصص وقت لمن حولك ولكن لا تحمل الأمور أكثر مما تحتمل

العذراء  تطورات ايجابية على صعيد خياراتك و خاصة في العمل فأنت تحسن التأثير على محيطك لأنك تعبر عن نفسك بوضوح وخاصة في العمل و تستعيد مكانك ومكانتك والثقة بك.

 عاطفيا أنت تمتلك الحيوية ومحبة الآخرين ومساعدتهم فحافظ على طبيعتك الودودة واللطيفة 

الميزان  كن دبلوماسياً واستقطب المساعدات والتأييد واستفد من صداقاتك لتركز جهودك في أمور مجدية فأنت تستطيع وبمساعدة المحيط ومحبة الآخرين لك أن تصل إلى حل .

عاطفيا تدرك ضرورة الشريك في حياتك وضرورة وجود العواطف الصادقة والحياة الأسرية

العقرب اليوم لبعض التأجيل فاحرص على مواعيدك وابتعد عن الضغائن والعصبية بعيداً عن الارتدادات والفوضى التي قد تلاحقك فلا تخالف القوانين أو الأنظمة المرعية لكي لا تصطدم بمن حولك والتزم حتى بقوانين السير.

 عاطفيا قد يربكك أمر عائلي وأنا أظن أنك ستدخل الكثير من النقاشات بسبب مشروع جديد على صعيد أمورك الشخصية

القوس  حماسك قليل لإنجاز العمل المطلوب منك وكأنك فاقد للطاقة وأفكار سلبية تسكنك والمسؤوليات الطارئة تزعجك اليوم وكأن عبء العمل يقع على عاتقك وحدك .

عاطفيا قد تصطدم بأحد أفراد العائلة وقد تفكر جدياً بحل أمور عائلية عقارية , بيع إرث أو خطوبة 

الجدي  حاول أن تتحدث عن مشاغلك ومشاكلك لتشعر بالراحة والتحسن نتيجة المحبة التي تحيط بك سواء من الأهل أو المعارف أو الشريك فأمنياتك أكبر مما يحصل حولك حاول استخدام مهاراتك وطاقاتك في مجالات إيجابية كالدبلوماسية واللقاءات .

عاطفيا لا تتردد في طلب المساعدة ولا تكن خجولاً في طلب الدعم حين تحتاجه

الدلو أنبهك من بعض التصرفات الصغيرة وقد يكون سببها عاطفياً أو عائلياً وحاول أن تخفف من النقاشات غير المجدية مع العائلة ولا تتصرف بتسرع  .

عاطفيا الأمور جيدة ولكنك معرض للمواجهات أو أن أمورك الصحية قد تحتاج منك مساعدة من العائلة وأنا لا أتمنى أن تفارق أحد أفراد العائلة

الحوت  تفكر بسفر أو تجمع مرح أو دعوة لأصدقاء وتتمتع بحيوية وحماس ومحبة للعائلة ويمكنك أن تستعيد نشاطك  مع أصدقائك و عائلتك  فاليوم حولك من تحب .عاطفيا أنت تتعاون مع أصدقائك وحلفائك وتعتمد على من تثق في رأيه أو في محبته.

 

 

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية - خاص

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.