تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

حظوظ الأبراج ليوم 23 آب

الحمل تضطر لدفع مصاريف إضافية لم تكن بالحسبان فحاول أن تفكر أكثر فيما تصرف لأنك بحاجته وقد تتفاوض اليوم في أمر يخص العمل أو العاطفة فاهتم بحقوقك و طالب بها لأن الحظوظ حولك

عاطفيا الأمور الأسرية تحمل لك الأفراح وهذا سيؤثر على أمورك العاطفية ولذلك أنا أعتقد أنك في شهر للارتباط بامتياز

الثور اليوم قد يحمل إليك الاستقرار بجاذبيتك وعلاقاتك السلسة والمحبة واللطيفة وكقوة تمنحك سلاح لم تكن تملكه سابقاً فأنت لبق والفترة جيدة للمصالحات وللسفر.

 عاطفيا اليوم للتغييرات  ولتضع أسساً مختلفة لحياة جديدة ومستقبل أفضل

الجوزاء لا تناقش الأشخاص الذين يجيدون النميمة والثرثرة فهؤلاء سيحملون لك الطاقة السلبية وهذا لا يلزمك فحولك ستاراً من التكتم أو التعتيم على بعض الأمور تكتشفها فجأة مما يضايقك .

عاطفيا كن سرياً وقدم تنازلات لأجل علاقات أفضل وقلل من نقدك وحاول أن تصالح من أزعجك

السرطان أنت ناضج بكل المعايير في تقديم نفسك بطريقة جيدة لمحيطك الاجتماعي فأنت تدرك فوائد الابتسامة واللطف في التعامل مع محيطك  لذلك ادفع بالمزيد من اللطف والدبلوماسية في دروب علاقاتك بمن حولك .

عاطفيا اليوم جيد للتعارف أو للسفر أو للمصالحات أو لتغير حياتك المستقبلية لو كان وضعك يسمح

الأسد  علاقات جديدة مع أشخاص تعرفت عليهم خلال الأيام السابقة ولم يكونوا على مستوى تصوراتك أو توقعاتك فاحذر الصدامات فقد تشعر أنك في وسط منافسه قوية وقد تضايقك الاتهامات أو اللوم من أشخاص حولك يفاجئك تصرفهم .

عاطفيا أنت متعب أو محبط لأنك قد تستاء من مواقف لدى الأصدقاء

العذراء  ركز اليوم على تواصلك وعلاقاتك ولا تستعجل فأجوبتك منطقية ومقنعة للمحيط أو لقاءات حاسمة قد تتراكم في مفكرتك وخاصة مع غرباء فأنت تبتعد عن الضبابية .

عاطفيا حاول أن تحسن علاقاتك وتحصل على مصالحات وتشرح وجهة نظرك وتصالح من تشاجرت معه في الأيام السابقة

الميزان  يجب أن تبحث عن قواسم مشتركة بينك وبين أصدقائك أو مع من يستطيع دعمك أو مساعدتك وعلى الغالب أنت تتلقى دعم خارجي إلى جانب إحساسك الكبير بالمسؤولية .

عاطفيا أنت سعيد و تسرد الكثير من الأحداث وتفهم وجهات النظر من الشريك

العقرب حاول ألا تبدي قلقك أمام من حولك وضع خططاً دفاعية لكي لا يخترقها الطرف الآخر وقد يتوازى التعب العملي مع تعب شخصي تصنعه بنفسك لأنك عصبي أو غيور فاحرص من قرار بالإبعاد قد تأخذه بتسرع .

عاطفيا تذكر أن لا أحد فينا كامل فلا تضع ثقتك بأناس لم تجربهم بعد خذ عبره ودرس مما يحصل

القوس لا تستخف بالواجبات المفروضة أو بعملك الضروري ولا تتأخر عن مواعيدك المهمة فاليوم لنشاط متطلب وملئ بالنقاشات مع زملاء العمل الذين تشعر أنهم لا يساعدونك.

 عاطفيا في هذه الفترة بالذات حاول فتح كل الملفات وضعْ كل مشاعرك وحواسك وشكوكك على الطاولة وناقش احتياجاتك ولكن بدبلوماسية

الجدي  أنت إنسان فعال في عائلتك وتمسك زمام أمورك كما تتمنى ومسئول عن محيطك ومهما كان عمرك كذلك تستطيع في هذا الشهر أن تتعامل مع مختلف الأزمات وتطوع المواقف الصعبة لصالحك

عاطفيا الأمور جيدة سواء كان في الإعلان أو في التقرب أو في النقاشات الجدية للوصول إلى صيغ للتفاهم وإذا كنت خالياً فأنت في الشهر الأفضل

الدلو قد تمر بامتحان وهذا يحتاج لاستشارة قبل أن تأخذ قراراً يؤثر في مستقبلك وراقب ما يجري حولك فقد تثار مشاكل أو نزاعات تتعلق بأمور شخصية .

عاطفيا حاول أن تحدد الجهة التي تضايقك حتى تعرف كيف تجد الحلول والأهم أن تصالح من حولك أو أجل قراراتك

الحوت  تنقل كل الملاحظات والإنتقادات وتعمل على تحسن أمورك مستفيداً من كل من حولك والأهم أنك تقرأ المتغيرات الحاصلة حولك في العمل عموما الحظوظ مساعدة .

عاطفيا أنت محظوظ بمحبة الأصدقاء والشريك والظروف حولك تساعدك على إيجاد الحلول.

 

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية - خاص

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.