تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

حظوظ الأبراج ليوم  26  آب

الحمل قد تفتقد للمحبة ممن حولك لذلك يجب أن تعتمد على نفسك وتلتفت للعمل ولا تسمح في هذا الشهر أن يؤثر وضعك العائلي والشخصي على وضعك العملي الأمور الشخصية مقلقة وقد تترافق مع أمور عائلية لذلك حاول أن تؤيد الحوار الهادئ بعيداً عن القرارات المتسرعة

الثور عقد جيد يغير حياتك أو شراء أو بيع عقار تفكر بها فالأمور من حولك مليئة بالحظوظ لأنك نشيط ومتفهم وتسمع كثيراً وقد تصفي حسابات مع الأشخاص الذين ضايقوك.

 الأمور العاطفية ضمن إطارها الجيد ولكن أمورك العائلية هي التي تعاني من المشاكل

الجوزاء انتبه إلى مصروفك فالإدخار شي جميل و أنت لا تعرفه فلا تفكر فقط باليوم وفكر بالغد أنت بحاجة إلى التنظيم على الصعيد المالي كي لا تتعدى حدود الميزانية .

عاطفيا مبروك لك أو لأحد أفراد العائلة لطفل جديد أو عقار جديد أو لقاء مفرح والحقيقة أنك في الشهر الأفضل للحب أو للارتباط

السرطان لا أشك أن الأمور العاطفية تؤثر إيجاباً على عملك وتنعكس كإنجازات وكل ما يحصل حولك ينعش آمالك في مستقبل أفضل أطالبك جدياً بأن تبادر وتضع أمامك هدف تسعى إليه لأن الحظوظ مساعدة لكل جديد ولأهداف جديدة .

عاطفيا قد تأخذ قرارات حاسمة تخص أمور مستقبلية سواء كانت قرارات بإنهاء علاقات أو البدء بعلاقات جديدة

الأسد  حاول أن توفق بين مشاعرك وما يفكر به عقلك وأنا أقصد ما تكون متأكداً منه بالفعل بعيداً عن القيل والقال والثرثرة الفارغة فاليوم لتفكر أكثر مما تقوم بأفعال.

 عاطفيا أظن أن الأمور تحمل التوتر فأنت حساس والأمور ستحتاج لجهودك و هدوئك فأنت مسئول وذو عقل راجح

العذراء  أنت مزدهر عاطفياً ومحبوب ممن حولك والشهر ستقضيه في زيارات أو لقاءات أو في دعوات وقد تفكر بسفر فسيكون على جدولك الكثير من اللقاءات والتواصل والتعارف الجديد و ربما تدعى إلى حفلات  أو زيارات.

 عاطفيا شهر للارتباط أو الأفراح فاستكمل مسيرة الأفراح لأبارك لك قبل هذه الفترات

الميزان  قد تتخذ مواقف حادة أكثر من اللازم فلا تعرض حياتك المستقرة للاهتزاز فقط لأنك جاد أكثر من اللازم وإذا أردت نصيحتي اسمع آراء الآخرين وجهة نظر الشريك دون أن تسمح للأحكام المسبقة أن تخرجك عن لطفك وهدوئك فأمورك العائلية تحمل التعب أكثر من أمورك العاطفية ولا أدري إن كان هذا الموضوع يخص سفر تبتعد فيه عن عائلتك

العقرب  قد تسأل عن معلومات وتتحقق أو تبحث في أوراق أو نتائج امتحانات أو سفر وقد تقوم بجهود لتسير في أمر هام يشغلك نحو خط يرضي الجميع فاليوم لخبر جيد.

 عاطفيا أنت تظهر التصاقاً على محيطك وتفرح للدعم ,مولود جديد أو فرح لأحد الأشقاء أو الشقيقات

القوس أنت واثق من نفسك معتمداً على جهودك وجهود ومساعدات أصدقائك وسمعتك العطرة التي صنعتها على مدى الأعوام السابقة كشخص كفؤ ذي مواهب ومسئول في العمل .

عاطفيا كن أكثر مرونة فيما يتعلق بالإصلاح  برر سامح  اغفر واسمع تبريرات الآخرين

الجدي  لا تتفاعل مع الأحداث بسرعة ولا تجعل الأمور الصغيرة تثبط من عزيمتك أو تحملك إلى اليأس فقد تشعر أنهم يتعمدون إزعاجك وخاصة المالية وقد يزعجك تأخير اتفاقات أو تأجيلها .

 عاطفيا القصة هذه الفترة تخص شجارات أو نزاعات قد تصل إلى درجة الفقدان وهذا لا أتمناه لك بل أتمنى أن يكون الشهر للارتباط مثلاً فتبتعد عن عائلتك لتسافر مثلا

الدلو حاذر الجو الخلافي مع زملاء العمل بسبب عمل مفروض عليك قد تشعر أنه ليس واجبك فقد تتضايق من تعقيدات أو سوء تفاهم مع زملاء العمل وقد تشعر أنهم يتعمدون إزعاجك.

 عاطفيا لا تترك أحداً يتدخل في شؤونك ولا تكن سلبياً فغالباً أنت مشغول بحل إحدى المشاكل المستعصية وقد تخص أحد أفراد العائلة أو أحد الأبناء

الحوت  أنت تمنح الثقة للمحيط وتستمد ثقتك منه فأنت تقترب من الأصدقاء وتشرح وجهة نظرك للمسئولين عن عملك وتثق في الغد وقد يكتشف محيطك فيك ميزات جديدة مما يجعلك مركزاً للثقة أو تكلف بمهام جديدة تسعدك .

عاطفيا أنت في شهر للتعارف على أناس جدد أو تستعيد علاقات سابقة وقد تتصالح مع أصدقاء أنت فقدتهم في الأشهر السابقة.

 

 

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية - خاص

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.