تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

حظوظ الأبراج ليوم  5  أيلول

الحمل يمكنك الاستعانة بماضيك وأصدقائك وتجاربك لتغيير حاضرك ولتسعى باتجاه المستقبل فأنت أشجع في الوصول إلى غايتك وأكثر صبراً لمتابعة أهدافك واليوم للتحسن .

عاطفيا فأنت تبني وكأنك تعيد ترتيب هيكلية حياتك وترتب بيتك الداخلي مع الأهل أو في علاقة شخصية

الثور أنت تمتلك الجرأة والحماس وهو وقت مناسب لتقترب ممن تحب ولتشعر بالاطمئنان بسبب فرضك لإرادتك وشروطك وقبول الآخرين لآرائك ومساعدتهم لك في مشاريعك الجديدة .

عاطفيا الأجواء مميزة حولك وأنت تكسب صداقات جديدة وتفرح لكل علاقاتك الإنسانية وتفرح بهالة من نور تحيط بك

الجوزاء  لا تصدق الشائعات ولا الكلام الذي تسمعه وحافظ على هدوئك مع زملائك وعلى مستوى الزواج أو شراكات العمل وحاول أن تكون أهدأ في تعاملك مع الآخرين وخاصة فيما يخص مركزك أو مكانتك .

عاطفيا تمسك بمن تحب بعيداً عن العناد أو المكابرة  فاليوم للشجارات أو التوتر

السرطان قد تجد أنك تسرف في استهلاك الوقت على الرفاهية ناسياً الضروري واللازم  فتغلب على مزاجك الرديء وخاصة حين تحسب الفوائد الجيدة لإنهاء العمل في وقته اللازم.

  عاطفيا اليوم سيحتاج لكل لطفك ولينك لتستوعب المستجدات الحاصلة صحياً وعائلياً

الأسد  تلاقي الشمس مع الزهرة يمنحك المحبة ويجعلك واضح في شرح مشاعرك وأحاسيسك وحكمك اليوم صائب خاصة إذا أدخلت عليه إحساسك العميق وحدسك الصحيح.

 عاطفيا لا أدري إن كنت قد باركت لك بتغيير أو زواج لأحد أحبائك ولكني متأكدة أن الأوضاع  جيدة جداً

العذراء  قد تصطدم بمشاكل تعيق تفكيرك ومساعيك وقد يكون السبب أحد الأقارب من الأهل لأنك قد تبدو عصبياً أو محبطاً مما يجعلك تأخذ قرارات متسرعة فلا تخسر أصدقاءك.

 عاطفيا اليوم متعب على الصعيد العائلي فقد ينتقدك أفراد عائلتك لأنها لا تناسب ما يعتقدون أو لتجاوزك الأعراف أو الأفكار التي يعتبرونها صحيحة

الميزان تسير الأمور العاطفية بشكل جيد مفسحة في المجال لتعزيز الروابط وتمتين الأسس وهاتفك لا يهدأ من اتصالات تتصدر قائمة اهتماماتك وكل يطلب موعد أو لقاء.

 عاطفيا أنت سعيد بمحبة من حولك وقد تصل إلى أفراح  في أمورك الشخصية

العقرب الحظ يحالفك للنقاش في شؤونك المادية وقد تحرز النجاح في إيجاد بعض الحلول وقد تلاقي الدعم أو التمويل لتحسين وضعك المالي أو تقبض مستحقات مؤجلة .

عاطفيا أنت تضج بالحياة و هذا يجعلك تشعر بالرضا التام عن نفسك وعن من حولك

القوس  استفد من معنوياتك المرتفعة وحيويتك الجيدة والطاقة الإيجابية لمعالجة المشاكل الصغيرة قبل أن تتراكم فبالهدوء والصبر ستحقق إنجازات رائعة وستشعر بالفرح العامر.

عاطفيا أنت سعيد بمحبة المحيطين بك ويمنحانك دعمهم ومساعدتهم واليوم للمصالحات أو للقاءات

الجدي   تكتشف أمور كنت قد أغرقت نفسك فيها كنت تظنها مهمة وقد تتعرض للشائعات وربما تسمع اليوم خبر عن شخص غائب يشعرك بالحزن فاحتفظ بأسرارك لنفسك .

عاطفيا اليوم قد تضايقك أمور صحية أو تخص عائلتك و تذكر أن الأهل يعتبرون أنهم على حق دائماً

الدلو أنت مشغول بالأمور الدبلوماسية وبالزيارات أو الدعوات وتسعدك اللقاءات مع من تحب وترفع رصيدك لدى المحيط والأجواء حولك مشجعة وتمتلك تفاؤلاً يسعدك ويحَملك طاقة ايجابية وفرح أما عاطفيا كل ما ترغب به هذا اليوم هو سكينة النفس والصحة الجيدة والانسجام مع نفسك ومع المحيط

الحوت  خفف من نقدك للآخرين وحاول أن تقلل من لهجتك العنيفة في إصدار الأوامر وقلل من نقاشاتك وقد تنجر إلى صدامات لست تقصدها أو تفرض عليك فالكواكب تدخل منطقة قد تحمل لك النقد أو اللوم أو الإرباكات العملية .

عاطفيا انتبه أن وقوعك في الخطأ وارد فأنت لست كاملاً فلا تفسد علاقتك بمن حولك فقط لأنك عنيد أو متشبث برأيك .

 

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية - خاص

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.