تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

حظوظ الأبراج ليوم  11  أيلول

الحمل  أنت تقترب من المحيط وتقبل الدعوات وقد تفكر بالسفر وبصراحة إن الوضع مؤهل لتعميق صلاتك وروابطك مع أصدقاء جدد قد تتعرف إليهم في درس أو في نادٍ رياضي أو نشاط اجتماعي  أو سفر.

 عاطفيا  الأمور حولك إيجابية وممتعة فالحب يحميك ويرفع من معنوياتك

الثور هذه أيام متعبة و قد تباغتك بمصاعب طارئة أو صدامات فابتعد عن الغيرة والتشكيك والصوت العالي و لا تأخذ قرارات متسرعة فاليوم للنزاعات المفروضة عليك .

عاطفيا  أنصحك بإتباع حدسك وقلبك واستشر الشريك أو صديقك المقرب و لا تكن عصبياً

الجوزاء  أنت محدث دمث ولبق ومحبوب وتسعى للتبدل والتطور على الصعيد المهني فاستمتع بمحبة المحيط وتقديرهم فأنت منظم وتمتلك الرغبة لإنجاز مهماتك.

 عاطفيا  قد تبادر اليوم مبادرات طائشة خوفاً من خسارة إنسان عزيز فلا تكن عصبياً

السرطان أنت تفرح لدعم خارجي وللمدح الذي يرافقك وأنت تعبر عن نفسك بطريقة جيدة ومؤثرة وقد تدافع عن حقوق من حولك أو تدخل في قضية تخص الشؤون العامة .

عاطفيا  يوم لاستقبال الضيوف وخاصة من سفر أو  للارتباط لو كنت خالياً وهالة من نور تحيطك وتفرحك

الأسد  الكواكب في مكان غير مناسب قد يعرضك لتشويش في الرؤيا أو عصبية أو نزاعات على مستوى الشراكات والزواج فاحذر العناد ولا تتحمس للجديد إذا كنت غير متأكد منه أو لم تدرسه بعد عاطفيا  لا تحمل الشريك مشاكل ليست بسببه ربما تكون أنت سببها وضح مواقفك دائما

العذراء  الأقوال حولك كثيرة ولكن لا أفعال وقد ينتابك الكسل أحياناً فانتبه نفسيا لأن مزاجك رديء أحياناً ومتكاسل أحياناً وقد تصرف جهدك وطاقتك في زيارات وعلاقات وتنسى عملك المتراكم .

عاطفيا  أنت عصبي و قد تضطر للقيام ببعض التنازلات وهذا يضايقك ويجعلك محبطاً

الميزان  حاول أن توضح أمورك واشرح وجهات نظرك بهدوء وابتعد عن الانفعالات والعفوية فاليوم موهبتك بالكلام تجعل أمورك العملية والشخصية أفضل ناقش وحاور واسمع .

عاطفيا  الظروف مناسبة وخاصة أنك محبوب ومرغوب ومرحب بك في المجتمعات

العقرب  قد تدخل في تفاصيل لست تحتاجها أو مواجهات لا تلزمك فكن أكثر هدوءاً  فربما تعيش لحظات عصبية ولكن الأمور بحاجة للهدوء وعدم الحكم بتسرع.

 عاطفيا  قد تخوض خلافات مع الشريك بسبب لامبالاتك أو عدم اهتمام فاليوم للعرقلة

القوس  حاول أن تلم شمل العائلة حولك ومعك لدعمك لمنحك الحب والاهتمام والمساعدة فالحظوظ جيدة بما يكفي لتباشر بجديد أو لتفكر جدا بأمور عائلية في الحب أو في علاقات الزواج .

عاطفيا  أنت في اليوم الذي يعد نقطة ارتكاز لأشهر قادمة تفرحك بمستجداتها

الجدي   انتبه إلى الضرائب والرسوم والأمور المالية فقد تكون متطلباتك تفوق توقعاتك وقد تحتار في أمور مالية بسبب أوضاع طارئة تجعلك تصرف أكثر مما هو متوقع .

 عاطفيا  أمورك جيدة وخاصة على الصعيد الشخصي والعائلي وأنا أظن أنني سأبارك لك بأمر قد يغير حياتك

الدلو إذا أردت نصيحتي اقبل بما هو موجود و اسعَ وراء الأفضل فأنت تنجز أعمالك ولا تشكك بقدراتك وأزل الستار عن أحلامك فأنت ستحققها بالتواصل مع من حولك .

عاطفيا  هو يوم التغيرات بامتياز و ربما للبدايات الجديدة والتعارف المجدي المتصل بالمستقبل

الحوت  اليوم تسير إلى تسوية قضية أو مواجهة سببت لك الإزعاج والإحراج و كأنك تحتاج إلى اعتذارات فأنت متعب في الصداقات و قد تسمع أخبار مزعجة أو يعاتبك الأصدقاء على كلام لم تقله عاطفيا  حاول أن تستوعب ظروف الشريك ولا تطالبه بالكثير من العاطفة وسط انشغالاته

 

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية - خاص

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.