تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صفات مولود  15  أيلول -  أجاثا كريستي 

مصدر الصورة
وكالات

لطيف جدا ، تحكمه المزاجية في غالب الأحيان ، فهو مثال للفنان المزاجي ,قراراته غير حازمة , بحاجة دائمة لمن يوجهه في أعماله وحتى في حياته العاطفية , يفضل الجلوس في المنزل وحيدا.

 صامت ، كتوم ، يحفظ الأسرار . ليس طموحاً , ويحب سلوك الطريق الأسهل والأسرع , يسعى لتأمين حياته المستقبلية مبكراً لأنه يخاف من الغد ويخاف من الفقر ويحب المال , مبذر و يصرف ماله على الكماليات .. يحمل عدة

شخصيات وعدة وجوه وأقنعة ,  وهو مستعد لارتدائها حسب الحالة التي ينتفع منها .

يصعب عليه أن يعمل وسط الأنظمة أو تحت إدارة رئيس عمل جاد , يدقق في دخوله وخروجه من عمله بمواقيت محددة ، لأنه لا يحب النظام ولا يستطيع أن يتعامل معه ، فأحياناً تراه يعمل حتى ينسى نفسه ، وأحياناً يتأخر عن عمله حتى تضطر إلى توبيخه ، لكنك لا تستطيع أن تحثه على العمل إلا بالمعاملة الحسنة والكلام الجيد والتشجيع وليس بالقمع أو النقد ، لأنه سيصبح مزعجاً وسيصعب عليه العمل في جو مشحون.

وإذا أزعجته بموقف حساس فسيتركك ويغادر بعيدا دون أي كلمة، وسينساك فعلاً حتى تفتقده فتسأل عنه ليعاتبك أولا.

ولو بادرت بأي مبادرة سلام تجاهه فسيقابلك بأفضل منها وسينسى أي إساءةدائما يحسن اختيار الأصدقاء والمساندين ويلفت أنظار أصحاب النفوذ ويعجبون بلطفه ودبلوماسيته وطيبته ومرحه .

إنه شخص محظوظ وبحاجة دائماً لأشخاص حوله يهتمون به ويبتهجون لكرمه ولكنه جاهز دائماً للخروج عن الطبع العام والتحول لمزاجيته المعروفةيتواصل مع الآخرين بطريقة كبيرة , أصدقاؤه كثر يعرف كيف يعتمد عليهم

ليساعدوه ,  أناني يحب نفسه وعائلته , يجيد البحث عن  مصلحته ويقترب ويتودد من الأشخاص  الذين تربطه بهم مصلحة .

أشهر مواليد   15   أجاثا كريستي  كاتبة بريطانية

الفترة القادمة وجود الزهرة في برج الميزان  يتيح لك السفر للحصول على المال يجعل مالك سببه سفر  وعلى الغالب هو عام للسفر، أو للتعارف على الغرباء ،أو لعقد جديد ، فحظوظك تأتي من الغرباء وقد تحصل على فرصة فريدة لتغيّر حياتك أو لتدخل الجديد إذا كثفت جهودك ووضعت لنفسك إستراتيجية أو هدفاً لما سيأتي .

أنت في الشهر الأفضل للتعارف واستعادة علاقات سابقة واكتب على ورقة كم شخصاً ستتعارف عليه من جديد أو كم ستستعيد علاقات سابقة أنت فقدتها سابقاً وسيفاجئك الرقم ؟؟؟

قد يكون هذا الكلام في سفر أو في دعوات تدعى إليها .. وتكون محور اهتمام من حولك.. أنت تحتاج إلى إجراءات حاسمة لتضع النقاط على الحروف في أغلب علاقاتك العاطفية والعائلية .

وقد تفكر بارتباط إذا كان وضعك المالي يسمح ، لأنك واثق من نفسك ومليء بالجاذبية ، وتودُ جدياً أن تغير حياتك سواءً أكانت على الصعيد العاطفي أو العائلي.

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.