تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

إقلاع جولة التحليق المروحي المشتركة الخامسة في المجال الجوي السوري

مصدر الصورة
خاص -دورية مشتركة للقوات الأمريكية و قسد في راس العين

حلقت المروحيات التركية- الأمريكية المشتركة للمرة الخامسة في السماء السورية فوق الأراضي السورية الحدودية مع تركيا تنفيذا لمشروع ما يسمى  بـ "المنطقة الآمنة".

استغرقت الجولة المروحية المشتركة ساعة عادت بعدها المروحيتين التركيتين إلى نقطة انطلاقهما ،فيما بقيت المروحيتين الأمريكيتين في الأراضي السورية.

من جهة أخرى ردمت دورية مشتركة نفق بين بلدة تل حلف وقرية الدويرة و ردمت أنفاق أخرى في قرية العزيزية بمحيط مدينة رأس العين.أكراد وردم أنفاق

وتتألف هذه الدورية من ثلاث عربات لما يسمى (مجلس رأس العين العسكري التابع لقسد) برفقة ثلاث مدرعات أمريكية من قاعدة التحالف الدولي في قرية تل أرقم التابعة ( لتل حلف غربي راس العين) بالتزامن مع تحليق مروحي أمريكي في سماء المدينة.

وفي مدينة عامودا نشر المواطنون منشورات ورقية تطالب بعودة ما يسمى بـ "الوحدات الكردية" إلى جبال قنديل ليتسنى إعادة فتح المعابر الحدودية مع دول الجوار .

وتزامنت هذه المناشير مع بدء حملات الإعتقال التعسفي للشباب من إجبارهم على الخدمة غير الشرعية ممن هم في سن الخدمة العسكرية وفق مرجعيتهم العسكرية لينضموا إلى صفوف "قوات سورية الديمقراطية" .منشور عامودا

 

أحلام الحسين /الحسكة.

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية - خاص

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.