تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صفات مولود  17  أيلول..عبلة كامل ..كل عام وأنت بخير

مصدر الصورة
وكالات - أرشيف

أنيق ومحب للجمال والرفاهية ، كريم ولا يبخل على صديق أو حبيب وهو على قدر كبير من الجمال والجاذبية والشجاعة ، ففي الأوقات الحاسمة سيفاجئك بشجاعته وبقدرته على إنقاذ نفسه .

حائر بشكل دائم أمام المشاكل ، يؤثر التهرب على المواجهة وهو أكثر الناس سعادة إذا ما توفر له المال في جو من الحب

يعشق الموسيقى ويرتاح في أجواء الفن .

متعدد ، مرح بجدية ، مجتهد بتفاؤل . حكيم بحذر ، نزيه بذكاء ، نشاطه غير عادي وقادر على التحكم بالأمور . يكره المتباطئين والمترددين ويسعى إلى السير في الأول لحث الآخرين على مزيد من التقدم .

في صداقاته حذر حداً ولا يؤمن بالصداقة المجردة إلا فيما ندر ، يأسف للحيارى ويحاول مواساة الحزانى إلا أنه خلق ليعمل وليس ليرافق ويؤاسي .

استقلالي وموهوب وناجح بفضل إرادته إلا أنه محاط بالحساد والغيارى خصوصاً انه كتوم ولا يدع لأحد أن يتدخل في أموره الخاصة .

أشهر مواليد   17   عبلة كامل   ممثلة مصرية

حظوظ مولود  17  الأمور المهنية جيدة جداً وهي مبشرة بسفر أو بتغير في العمل أو بعمل جديد تستلمه مما يترافق مع أمور مادية جديدة وجيدة فأنت موفق في كل المجالات التي تخص الأمور المالية وقد تنشغل بسفر أو بتجارة أو أي أمر يخص التعليم أو الشؤون الخارجية قد يعنيك هذا الشهر وسيكون مصدر سعادة ، نتائج امتحانات ، دورة جديدة تدخلها لتتعلم ما لا تعرفه ، مدرسة ، جامعة كل هذا وارد وجيد ويحمل الأفراح ، أنت في الشهر الأفضل للسفر وللتجارة وللتعارف العابر وقد تقوم بأكثر من رحلة تسعدك .. الأمور العاطفية جيدة جداً فأنت مركز اهتمام المحيط وتسعد بزيارات وعلاقات ودعوات وعلى الغالب الأمور آخذة طابع الجديد في العلاقات والتعارف ولاحظ أن تلفونك لا يهدأ باتصالاته وأن مفكرتك دائماً مليئة بالمواعيد واللقاءات والزيارات

 

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية - خاص

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.