تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

حظوظ الأبراج ليوم  19  أيلول مع نجلاء قباني

مصدر الصورة
خاص

الحمل اليوم الأفضل لأنك قد تسمع خبراً أو اتفاقاً أو تحصل على سفر أو تناقش قضايا مالية فأنت ترتب أو تنظم أو تسعى لتكون مرتاحا أكثر وسط تنظيم يلزمك و جهود تبذلها أما.

 عاطفيا أنت قلق و ربما السبب سفر أو ارتباط أنت تفكر به لو كنت خالياً

الثور أنت لست أحد الحالمين ولا تؤمن بالكرة السحرية بل أنت من الأشخاص الذين يعملون ليحصلوا على نتائج ايجابية لتصل إلى الطريق الصحيح واليوم للطاقة .

عاطفيا اليوم جيد للتعارف أو للسفر أو للمصالحات أو لتغير حياتك المستقبلية لو كان وضعك يسمح

الجوزاء  تفكر هذه الفترة بإنجازاتك فالتجارب التي مرت عليك في الأسبوع الماضي كانت قاسية و حدسك اليوم كبير فحاول أن تتبعه وأعترف بأخطائك أو أعتذر ممن تحب ولا تعاتب.

 عاطفيا أيام للصدامات والعتاب فلا تصطدم بمن حولك فنظرتك تملكيه ونقاشك لمشاعرك يتم بحساسية

السرطان اليوم مليء بالإثارة والمفاجآت الاجتماعية وأصدقاء يحملون الخير والتقدير وقد تجرك الظروف للقاء شخص يناسب أحلامك وطموحك أو ربما تتطور الصداقة لحب.

 عاطفيا تضامن المحيط مع أوضاعك العاطفية يؤهلك لشرح وجهة نظرك والتأثير في محيطك

 الأسد  قد ترتكب خطأ بدون قصد مما يجعل الأضواء مسلطة عليك وكأن كل من حولك يمد أصابع الاتهام إليك مؤنباً أو ساخطاً أو متهماً إياك بما ليس فيك فاليوم لإرباك أو لضغط ، أوامر أو أشخاص يتكلمون عنك بالسوء .

عاطفيا قد تؤثر علاقتك العائلية المتعبة هذا الشهر بعلاقتك العاطفية وهذا مالا أنصحك به

العذراء  إذا كنت منتميا إلى مجموعة دراسية ستسعد للأخبار والنتائج المفرحة ولسهولة الاتصالات وقد تقوم بأعمال فكرية أو يدوية خلاقة وتعالج بعض الثغرات .

عاطفيا أنت مشغول باتصالات لتحسين وضعك وخاصة أنك في فترة جيدة للتعارف وللعلاقات

الميزان اليوم أفضل من اليومين السابقين لأن التناقضات من حولك تقل وقد تجد الراحة في مساعدة الآخرين فالأجواء حولك مؤيدة وتلاقي الدعم والتأييد واتصالات مهمة و ربما تفتح آفاق جديدة. عاطفيا تقضي أوقات جميلة اليوم مع الأصدقاء أو الأقارب وتشعر أنك قريب منهم جدا

العقرب  اهتم بالتوازن وابتعد عن الخلافات ولا تتضايق من أي تأجيل أو عرقلة واحرص من كلمة عفوية وضع خططاً لمواجهة ما يحدث بالإقناع والحوار والدبلوماسية أنا أنصحك بالتقليل من الصدامات.

 عاطفيا ينبغي عليك أن تكون سريا  في كل خططك وتحفظ في كلامك و لا تطلق أحكام متسرعة

القوس  أنت مرهف الحس وهذا قد يجعلك قليل المبادرات ومشغول بأمور صغيرة كالعمل الكثير مع إحساسك أنك تريد أن تنفض المسؤوليات عن كتفيك وتعيش حراً طليقاً بدون قيود أو التزامات.

عاطفيا استفد اليوم من فرصة لحل مشكلة معلقة كانت تزعجك، أحدهم يساعدك بذلك

الجدي   تعبر اليوم عن نفسك بارتياح وبحزم وتلجأ للصراحة والدبلوماسية فصوتك مسموع والفلك إلى صفك مما يحمل لك ازدهاراً و راحة على الصعيد العاطفي والعائلي فاليوم للنشاط.

  عاطفيا ركز على عواطفك الشخصية والعلاقات العائلية فأمورك الشخصية تحمل الأفراح

الدلو ابتعد عن الشعور أنك لوحدك تناضل أو أن معاناتك من الإهمال ممن حولك هي مشكلة المشاكل فالتفاصيل الصغيرة قد تشغلك وتجعلك منزعجاً نفسياً لأن العواطف ليست في أفضل حالاتها .

عاطفيا حاول استخلاص العبر من أخطاءك فأنت تفور كبركان نتيجة كلمة ثم تهدأ لتجد الخسائر حولك بحاجة للإصلاح

الحوت  كن لبقاً في عروضك أو تصرفاتك فقد تجد حلاً لمشكلة تشغلك وقد تخص أمور عائلية فالظروف أكثر ودية وأنت أكثر هدوءً وانفتاحا على محيطك الأسري والعاطفي.

عاطفيا أمورك جيدة وهذا يجعلك مشرقاً وفرحاً رغم أنك كتوم إلا أن الحب الحقيقي يمنحك سعادة داخلية

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.