تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

حظوظ الأبراج ليوم  20  أيلول

مصدر الصورة
خاص

الحمل تتوطد صلاتك مع محيطك ويكون حوارك أكثر إيجابية وأخبار حلوة توصلك إلى النجاح فأنت تستعيد صفاءك وتكون أكثر قدرة على التواصل الاجتماعي والأسري لأن اليوم لزيارات عائلية . عاطفيا أنت في اليوم الأفضل لتحقق أمنية في داخلك وكنت تسعى لها ولكن بهدوء وصبر

الثور مضايقاتك اليوم بأمورك المالية وقد تؤجل بعض المواعيد أو تصرف أكثر من دخلك و الحقيقة أنك متعب مما يحصل حولك فالمصاريف كثيرة و ما يأتي من دخل لا يكفي مصاريفك .

عاطفيا فأمورك جيدة جداً سواء كنت تفكر بارتباط أو بعلاقة مستقبلية بشكل يفرحك

الجوزاء  اليوم تعرف متى تركب التيار لتكون في المقدمة ومتى تتوقف لأن الريح ليست مواتية فأطلق إمكاناتك في مواجهة كل الظروف ومحاربتها للوصول بوضعك للأفضل .

عاطفيا فقد تفكر بإعلان خطوبة أو إعلان لعلاقة عاطفية طويلة الأمد

السرطان اليوم غير مناسب للصراحة أو لفرض الآراء أو حتى للبوح بها بل تأكد مما تسمع فقد تفكر أكثر مما تقوم بأفعال لكن تفكيرك سلبي وقد تشعر بغيرة على من حولك.

 عاطفيا أغلب مشاكلك هذا اليوم نفسية أو بسبب قيل وقال أكثر من الأفعال

الأسد  دعوة أو مناسبة تحضرها تشعر فيها بالفخر بإنجازاتك وبعلاقاتك وبمحبة الآخرين وقد تفكر في سفر أو تجمع مرح أو دعوة لأصدقاء،لأنك تتمتع بحيوية وحماس وإشراق .

عاطفيا فأنت تكره البقاء وحيدا و تحاول تحضير لقاءات مع أصدقاء للمرح والتسلية

العذراء  الأمور العملية في مقدمة اهتماماتك وكأنك تضعها في الواجهة بسبب نقد أو اتهام أو مشكلة طارئة وقد يضايقك العناد والإصرار ممن حولك على ظلمك في قضية عملية أو في فرض آرائهم عليك .

عاطفيا كن حريصاً على الصمت بعيداً عن التصرفات المرتجلة والمتسرعة

الميزان أنت تعمل جاهدا لترتيب أوراقك وأعمالك وأولوياتك بشكل صحيح ومؤثر ومفيد فلا تخاف المبادرات ولا اقتحام المجهول فالحظوظ مساعدة لتعبر عن نفسك بكلامك .

عاطفيا قد تتلقى دعوات أو تدعى إلى مناسبات أو تسعد للقاء مهم تتعرف فيه على غرباء

العقرب  تواصلك مع الآخرين يدعم إنجازاتك و ربما تسمع اليوم كلام من صديق يحل مشكلتك وقد تطرح أسئلة وتجد الإجابات والدعم عند أصدقاء قدماء فهذه الفترة للمديح وللتشجيع .

عاطفيا قد تفقد أحداً ممن تحبهم هذا الشهر فلا تدع أي أمر صغير يؤلمك ولا تتحدى الأمر الواقع أو القدر فالأمور تأخذ طابع الحزن

القوس  قد تصطدم مع الشركاء لأنك تضع قائمة من الطلبات فلا تنفذ منها أي شيء وقد تشعر أحياناً أن من حولك من زملاءك يترقبون تصرفاتك وهذا شعور بالتأكيد سيضايقك .

عاطفيا أنت عصبي أو متشتت الفكر وطبعاً لا أنصحك أبداً أن تأخذ قرارات أو تدخل في صدامات

الجدي  العمل كثير وتعبك كبير ولكنك تكابر على التعب وتحاول إنجاز أعمالك المتراكمة فاعتمد على من ينهي عملك المتراكم أو نظم وقتك وانزع عن كاهلك هموماً كثيرة .

عاطفيا أنت منطقي وذو كبرياء لكن لا تتوانى في طلب المساعدة ممن حولك لأنك ستنالها

الدلو اليوم مناسب للحوار الإيجابي مع العائلة أو الشريك لتسمع وتشارك وتستفيد ولتعزز أوضاعك المهنية والحظ والدعم يمنحك بركاته على الصعيد المهني والشخصي .

عاطفيا تتطور الأمور من حولك لصالحك حتى الأمور العائلية بصلح وتسوية خلافات

الحوت  تمر باختبار أو بامتحان وهذا يحتاج لاستشارة قبل أن تأخذ قراراً يؤثر في أمورك المستقبلية ولا تجعل القلق يقلل من نجاحك أو يحبط آمالك فقد تسمع كلام مغلوط عنك مما يجعلك ومحبطاً أحياناً .

عاطفيا أحلامك بعيدة المدى بالعكس كلما ركضت باتجاه أحلامك كلما شعرت أنها بعيدة المنال

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.